الجمعة , 20 سبتمبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » شعيل وأحلام ومبارك غدا على مسرح «هلا فبراير»

شعيل وأحلام ومبارك غدا على مسرح «هلا فبراير»

يستمر ابداع الأمسيات الغنائية لـ«هلا فبراير» 2016 علي مسرح صالة التزلج بمشاركة ثلاثه من نجوم الطرب الخليجي نبيل شعيل والفنانة الاماراتيه أحلام والسعودي إسماعيل مبارك الذين سيشدون بباقه من أحدث أغانيهم في رابع حفلات هلا فبراير الغنائية .
الامسية غدا الخميس تعد من الوزن الثقيل حيث يحظي كل فنان منهم بشعبيه كبيره وقاعده جماهيريه عريضه ويترقب ان تشهد العديد من المفاجآت.
ووعد الثلاثي جمهور هلا فبراير بمجموعة من المفاجآت الكبيرة حيث اوضح الفنان نبيل شعيل بأن يعتبر مهرجان هلا فبراير من المهرجانات المهمة التي يحرص على عدم تفويت فرصة المشاركة فيه، موضحا بأنه سيحيي الحفل ببعض من أعماله القديمة وأيضا سيكون النصيب الأكبر للجديد من أغنياته وسيرى ما يمكن تقديمه كمفاجأة خاصة أن ألبومه الأخير منطقي حقق انتشارا واسعا ويتضمن مجموعة من الأغنيات التي لاقت متابعة جماهيريه كبيره.
وأكدت المطربة الإماراتية احلام بأنها تشعر بالفخر والاعتزاز عندما تشارك أهل الكويت فرحتهم في فبراير بين أهلها ومحبيها ،مشيرة بأنها لا تكترث للآلام التي تشعر بها نتيجة إصابتها في قدمها حيث أن العلاقة التي تجمعها بالجمهور الكويتي اكبر بكثير من أي إصابة أو عارض فهي تغني من اجل الكويت.
بدوره أشاد الفنان الشاب إسماعيل مبارك بإصرار اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على ايجاد معادلة وتوازن بين المطربين النجوم والشباب وأن هذه فرصة لأي مطرب لمواصله التألق والازدهار في الساحة الغنائيةً العربية،مشيرا الى أن اقتران اسمه في حفل غنائي وأسماء كبيرة مثل الفنان نبيل شعيل والفنانة أحلام في مهرجان بضخامة هلا فبراير يزيد من مسؤوليته ويمنحه دفعه نحو الأمام وانه سيحرص على التنويع والتجديد في وصلته الغنائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...