الجمعة , 20 سبتمبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » 10 فنانات يخفن من «الحسد».. تعرف كيف يحصن أنفسهن!

10 فنانات يخفن من «الحسد».. تعرف كيف يحصن أنفسهن!

من المعروف أن الفنان الناجح في العالم العربي يتمتع بالنجومية والجمال والثراء ومحبة الجمهور له، إلا أن هناك العديد من الفنانات اللواتي يخفن من الحسد، فبعضهن يفضلن عدم الإفصاح عن أعمالهن المستقبلية، وبعضهن الآخر يحصن أنفسهن بطرق مختلفة كارتداء الأحجار الكريمة وبعض المجوهرات التي قد تساعدهن على مقاومة الحسد لرغبتهن في عدم خسارة النعم التي يتمتعن بها.
وفيما يلي أبرز الفنانات اللواتي يخشين من الحسد:
1-«أحلام»:
تعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات اللواتي يخشين من الحسد والعين، وقررت أخيراً أن تصد الحسد على طريقتها، فنشرت مقطع فيديو في صفحتها على «انستغرام»، تظهر فيه وهي تضع المكياج معلقةً «إني أبخر نفسي قبل أن أخرج».
2-«نانسي عجرم»:
تؤمن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوجود الحسد، ولذلك تحرص على عدم الإفصاح عن مشاريعها قبل البدء بتنفيذها، وذلك بعدما تعرضت لمواقف عدة تعثرت فيها أعمالها بسبب الحسد، إلا أنها أكدت في أحد التصريحات أن «الله يحميها ويبعد الأذى عنها».
3-«هيفاء وهبي»:
لم تكف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن التصريحات الإعلامية والصحافية التي عبرت فيها عن خوفها الشديد من الحسد، بل نشرت صوراً لمجوهرات في صفحتها الخاصة على «تويتر» مرفقة بتعليق: «اصبر على كيد الحسود، فإن صبرك قاتله، فالنار تأكل نفسها، إن لم تجد ما تأكله»، هذا ورسمت وهبي على كتفها وشم عين مع دمعة لصد الحسد.
4-«غادة عبدالرازق»:
تخاف الفنانة المصرية غادة عبدالرازق من الحسد، إذ ترتدي دائماً خرزة زرقاء وأحجاراً كريمة كي تبعد الحسد.
5-«منى زكي»:
الفنانة المصرية منى زكي تحرص على عدم الإفصاح عن أي عمل جديد تقدم عليه، منعاً للحسد.
وفي أحد التصريحات قالت إنها مرت بتجارب مريرة عاشتها جراء الحسد، هذا ونشرت على حسابها في انستغرام صورة هدية تلقتها من إحدى المعجبات، عبارة عن علامة «خمسة وخميسة» التي يُعتقد أنها تحمي من الحسد، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية استدعت دخولها المستشفى أياماً عدة.
6-«مي عز الدين»:
اعترفت الفنانة المصرية مي عز الدين في أحد التصريحات أنها من الأشخاص الذين يتشاءمون ويخشون الحسد، وتعتبر ذلك عيباً تتمنى أن تتخلص منه. كما قالت، إنها تخشى الحسد أثناء تصويرها الأعمال الفنية، «فمثلاً من الممكن أن يحضر شخص للتصوير بمشهد عال جداً ويعطيه عين تنزل على المسلسل كله وتجيبه الأرض».
7-«رزان مغربي»:
الفنانة اللبنانية رزان مغربي أخفت حملها وجنس مولودها أشهراً عن جمهورها مخافة من الحسد.
8-«فيفي عبده»:
ترتدي الفنانة المصرية فيفي عبده المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة باللون الأزرق لصد الحسد.
9-«إلهام شاهين»:
لا تخرج النجمة المصرية إلهام شاهين من منزلها قبل أن تقرأ المعوذتين، وذلك لشعورها بالرعب من الحسد.
10-«يسرا»:
كذلك الفنانة يسرا تواجه الحسد بقراءة القرآن، تسمع سور القرآن يومياً في منزلها، كما تضع قلادة حول رقبتها منقوش عليها آية الكرسي، وتصطحب معها مصحفاً صغيراً جداً في حقيبتها لدى خروجها من المنزل لصد الحسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...