الأحد , 21 يوليو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » ابنة الفنانة «ماجدة الصباحي»: لهذه الأسباب حجرت على والدتي!

ابنة الفنانة «ماجدة الصباحي»: لهذه الأسباب حجرت على والدتي!

وضعت الممثلة غادة نافع نجلة الفنانة القديرة ماجدة الصباحي حدا للاخبار المتداولة بالحجر على والدتها .
وقالت غادة: «الأمر لم يتم على هذا النحو، إنما النيابة نفسها من طلبت مني أن أسيطر على الأمور، وأن أكون أنا في الواجهة، بعدما رأت هذه الجهة أن والدتي غير قادرة وغير واعية لما قد يحدث حولها، كذلك يسهل خداعها والتغرير بها»، وفقا لصحيفة «الاتحاد» الإماراتية.
واضافت غادة: «منذ عامين عرض أحد العاملين في محل لوالدتي شراء المحل، لكننا رفضنا، فاستغل الانفلات الأمني في البلد ووضع يده على المحل عنوة، فأرسلت له إنذاراً نهائياً لكنني فوجئت بأنه يمتلك عقداً بتوقيع والدتي ينص على أنها تقاضت 15 مليون جنيه منه مقابل منحه المحل لمدة 15 عاماً، وبنود أخرى تنزع أحقيتنا في المحل».
وتتابع: «سألتها عن ما حدث، لكنها نفت تماماً أن تكون وقعت على هذا العقد، ووصل الأمر للشرطة، وتدخل الطب الشرعي الذي أثبت أنها لا تتذكر ما حدث، حتى اكتشفوا أنها لا تتذكر شيئاً بفعل تقدم العُمر، إلى جانب أن هذا الشاب لجأ إلى حيلة الحبر السري ليغير الورقة التي وقعت عليها، من ترخيص إلى عقد».
وردا على سؤال كيف تم الحجر؟ اجابت: «بعد كشف الطب الشرعي عليها، تبين أن والدتي لم تعد قادرة على الوعي بما حولها، ويسهل تعرضها للنصب والخداع. لذا، طلبت مني النيابة العامة أن أكون المسؤولة عن كل شيء، وأنا أتابع ما يحدث بشأن هذه القضية وغيرها من الممتلكات، إذ كانت والدتي كتبتها باسمي منذ ولادتي، لكنها تباشرها، إلى جانب امتلاكها لممتلكات أخرى باسمها. ومع الوضع الجديد، أصبح كل شيء باسمي، وأتابعه وحدي، في المقابل لم أسع لذلك يوماً، لكنها أوقعتني في هذه المصيبة الكبيرة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...