الأحد , 23 فبراير 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » «ديانا كرزون» تعلن عن مشاريع غنائية جديدة في الكويت

«ديانا كرزون» تعلن عن مشاريع غنائية جديدة في الكويت

ديانا كرزون

كتبت: هديل فهد
عقد الشاعر الدكتور عيسى العميري مؤتمراً صحافياً للنجمة الأردنية ديانا كرزون، وذلك للإعلان عن مشاريع غنائية جديدة تجمعهما على ارض الكويت من خلال اغنية وطنية وأخرى رومانسية، وأقيم المؤتمر الذي اداره الزميل محمد جمعة في مقر فرقة المسرح الشعبي.
بداية وجهت النجمة الأردنية الشكر للدكتور عيسى العميري على دعوتها للكويت لافتة الى ان هناك تعاون يجمعها والعميري في اعمال وطنية و رومانسية عدة على ان تتضح ملامح تلك المشاريع خلال الايام القليلة المقبلة، لاسيما وانهم حاليا فيما يشبه ورشة عمل لاختيار الأنسب والاصلح للمرحلة المقبلة.
وأضافت كان اوبريت «يا مصر جايلك» فاتحة خير للتعاون مع العميري ولاشك ان اول عمل بعد هذا المشروع يجب ان يكون للكويت التي ابصرت الحياة على ارضها لأشارك اهل الديرة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير من ثم سيكون التعاون الثاني رومانسي.
وحول غيابها عن الكويت ومهرجانات هلا فبراير رغم حضورها المميز في دورات سابقة، أوضحت النجمة الأردنية «السبب ليس مني على العكس تماما حب الكويت يحتل مساحة كبيرة في قلبي ولو تلقيت كل يوم دعوة لما ترددت يوما عن تلبيتها».
وأشارت ديانا الى انها الفنانة الوحيدة التي قدمت أغنيات بجميع اللهجات موضحة «ازعم اني المطربة الوحيدة التي شدت بجميع اللهجات العربية ربما يرجع الامر الى ان اللهجة الأردنية قريبة من الجميع ما سهل كثيرا من مهمتي احس حالي وطن عربي كامل لدي مزيج من القوميات العربية داخل شخصيتي ما ينعكس على اعمالي الغنائية السنغلات ستجدها مصري وخليجي ولبناني وعراقي».
وعن تصوير الاعمال الغنائية لاسيما الوطنية، اوضحت انه من المعروف في الوسط الفني ان الأغاني الوطنية قلما يهتم المنتج بتصويرها على العكس تماما الدكتور عيسى العميري فهو مجتهد جدا وحريص ان يظهر أي عمل يقف وراءه بأفضل صورة.
وأكدت ديانا ان الوسط الفني تحول الى مافيا عالمية وأضافت «من الان يستطيع ان يعمل البوم منفردا ؟ الاغلب يتجه الى السنغلات ويتولى مهمة انتاجها انا لو فنانة أخرى كنت تزوجت وتركت الفن ، تعرضت لمشكلات عدة بسبب الأجواء التي نعيشها حاليا.
وشددت الفنانة الأردنية على انها ليست محظوظة في إدارة الاعمال وقالت «كل شخص يتعاون معي يكون لديه هدف معين لا يعجبني وانا ست بدها تشتغل وتغني فقط ومع الأسف اغلب من تعاونت معهم يشترط توقيع عقد لفترة طويلة دون ان يقدم شيء مفيد ، انا كنت موهبة وأصبحت فنانة وبعد 13 عاما في الوسط الفني اعتبر نفسي ما زلت لم اقدم شيء في حياتي وهي نصيحة اخذتها من الفنان وديع الصافي الذي قال لي حرفيا عندما التقيته في مهرجان جرش يا بنتي مهما غنيتي لا تقولي عملت شيء لان الناس طول ما انت بتغني بدهم ياخدوا منك كل شيء .
وانتقدت ديانا برامج اكتشاف المواهب، وقالت انها أصبحت الان اقرب الى الأفلام الهندية معتبرة ان برنامج «سوبر ستار» بنسخته الأولى الذي شاركت فيه هو الأكثر مصداقية واستبعدت تماما فكرة المشاركة كعضو لجنة تحكيم في أي من برامج اكتشاف المواهب وقالت ان اغلب من يشاركوا كأعضاء لجنة تحكيم غير مؤهلين لهذه المهمة كما ان الغيرة قد تتسلل الى نفس المحكم عندما يجد موهبة تفوقه في الأداء، وشددت كرزون على انها لا تظهر كثيرا في الحفلات والاعراس لان سعرها غالي مضيفة «لا اطلع باي شيء».
من جانبه، قال الدكتور عيسى العميري «شرفنا بوجود ديانا اليوم في بلدها الثاني الكويت هي ليست غريبة على الديرة، نحن اليوم نلتقي ديانا في لقاء حبي التقيت كرزون في تعاون اول من خلال اوبريت «يا مصر جايلك» الذي اهديناه من الشعب الكويتي للأشقاء في مصر بمناسبة انتصارات أكتوبر كما الشكر موصول للملحن عبد الله القعود الذي سهل التواصل مع ديانا في هذا العمل الذي حقق أصداء طيبة.
واكد العميري ان التعاون الجديد مع ديانا سيكون في اغنية وطنية وأخرى رومانسية سيتم الكشف عن ملامحهما خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بهما لاسيما وان الفترة الحالية تشهد احتفاء الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير والذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو امير البلاد مقاليد الحكم.
وأشار الى ان العمل الذي يجمعه مع ديانا سيحرص ان يصور بطريقة الفيديو مليب وأضاف «العام المنقضي قدمت اعمال وطنية مع العديد من النجوم منهم عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ونوال الكويتية وكنت حريص ان تبصر تلك الاعمال النور على هيئة فيديو كليب خصوصا واننا في عصر تكامل الصوت والصورة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...