الأحد , 23 فبراير 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » داود حسين: «هلا فبراير» فرصة جيدة لإبراز الحس الوطني للكويتيين

داود حسين: «هلا فبراير» فرصة جيدة لإبراز الحس الوطني للكويتيين

أثنى الفنان داود حسين على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لمهرجان “هلا فبراير 2016” فى دورته السابعة عشر وحرصها على الالتزام بتنظيم المهرجان رغم الظروف التي تحيط بالمنطقة ، مشيرا الى المهرجان فرصة جيدة لإبراز الحس الوطني للكويتيين ونشر الإخوة والمحبة بين أبناء الوطن .
وأشار حسين فى تصريحات خاصة للجنة الإعلامية لمهرجان “هلا فبراير 2016” ان شهر فبراير سيشهد ثلاث مناسبات مهمة وذات خصوصية عند الشعب الكويتي هذا العام وهي مرور عشر سنوات على تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم،ومرور خمسة وعشرون عاما على التحرير وخمسة وخمسون عاما على الاستقلال.
وطالب حسين بمشاركة المجموعات التطوعية الشبابية في مهرجان “هلا فبراير” من اجل ظهوره بالصورة الناجحة التي اعتادنا عليها وفى ظل التزام اللجنة المنظمة بإقامة المهرجان رغم الظروف والأوضاع التى تحيط بالمنطقة وتراجع اسعار النفط بشكل كبير.
مشيرا الى ان الشباب الكويتي متحمس وطموح وسباق في خدمة الكويت وبالتالي لابد من الاستفادة من تلك الطاقة الايجابية من اجل إنجاح هذا المهرجان الذي يعد من أهم المهرجانات فى المنطقة.
واكد حسين ان “مهرجان 2016 ” بات تظاهرة سنوية تعمل على تنشيط القطاع السياحي في الكويت ، كما انه يساهم فى احياء الحياة الثقافية والفنية فى البلاد بالاضافة الى بعث روح التفاؤل والبسمة على وجوه المواطنين ، مشيدا بخريطة الحفلات الغنائية والامسيات الشعرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...