الأحد , 23 فبراير 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » بالصور | «هيئة الصناعة» وجريدة «الأنباء» تحصلان على جائزتين خاصتين بالتطبيقات الذكية

بالصور | «هيئة الصناعة» وجريدة «الأنباء» تحصلان على جائزتين خاصتين بالتطبيقات الذكية

حصلت كل من الهيئة العامة للصناعة في دولة الكويت وصحيفة الأنباء على جائزتين ضمن مسابقة «أفضل التطبيقات الذكية في العالم العربي» التي تنظمها أكاديمية «تتويج» لجوائز التميز في دورتها الـ14 بالتعاون مع المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.
واعرب نائب رئيس تحرير صحيفة الأنباء الكويتية «عدنان الراشد» في كلمة له خلال حفل تكريم الفائزين مساء أمس عن سعادته بحصول الجريدة على جائزة في فئة «الصحافة والمجلات» معرباً عن الشكر للقائمين على الجائزة لدعمهم المستمر للجهات المتميزة في الدول العربية كافة.
من جانبه، عبر مدير مركز المعلومات ودعم القرار بالهيئة العامة للصناعة «أحمد صادق» في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عن سعادته لفوز الهيئة بجائزة ذهبية تحت اسم «بان أراب لأفضل تطبيق على الهواتف الذكية» وذلك كأفضل تطبيق على الهواتف الذكية لنظام الإجراءات الإلكترونية على مستوى دولة الكويت.
وذكر أن الفوز بتلك الجائزة خضع لمعايير عالمية منها الإبداع والابتكار وتوافق التطبيق مع الأهداف المحددة له وسهولة الاستخدام والكفاءة والإبداع في التصميم وعدد المستخدمين ومدى الاستخدام وكثافته والخلو من المشكلات.
وقال ان هذا الفوز يضاف إلى سلسلة إنجازات حققتها الهيئة العامة للصناعة من خلال مختلف قطاعاتها مشيرا إلى أن هذا الأمر سيكون له الأثر المباشر على النهوض بالقطاع الصناعي وتحقيق أهداف الهيئة.
يذكر أن أكاديمية تتويج تهدف إلى تكريم شخصيات رسمية ومدنية عربية ساهمت في تقديم انجازات ومبادرات تخدم الشعوب العربية.
0fe3283a-c002-42a8-b3b3-8d90692204e1[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...