الخميس , 13 ديسمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » محليات » «صندوق إعانة المرضي»: مساعدات إنسانية لأسر فقيرة في السودان

«صندوق إعانة المرضي»: مساعدات إنسانية لأسر فقيرة في السودان

«صندوق إعانة المرضي»

قام صندوق اعانة المرضي الكويتي عبر مكتبه بالسودان اليوم الاثنين بتوزيع مساعدات انسانية لبعض الاسر الفقيرة والمحتاجة بالسودان بتمويل من اهل الخير.
وحضر احتفال توزيع المساعدات المكونة من 15 مقطورة صغيرة لنقل الامتعة وثلاث سيارات صغيرة لنقل الركاب سفير الكويت لدى السودان طلال منصور الهاجري ورئيس مجلس ادارة جمعية صندوق إعانة المرضى محمد أحمد الشرهان ورئيس مجلس إدارة الصندوق بالسودان محمد الحسن عبدالرحمن.
وقال السفير الهاجري في كلمة القاها بهذه المناسبة ان هذه المساعدات تأتي استكمالا لمشاريع الدعم الانساني والانشطة الخيرية الكويتية بالسودان مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه صندوق اعانة المرضى منذ انطلاق عمله بالسودان قبل نحو 30 عاما.
ومن جانبه اعرب الشرهان عن سعادته وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به الصندوق في السودان من عمل عبر العديد من المستشفيات والمراكز الصحية التابعة له فضلا عن القوافل والحملات الصحية.
وأضاف ان هذه المساعدات النوعية للأسر المحتاجة تضاف لسجل وافر من العطاء الانساني لصندوق اعانة المرضى.
وبدوره أثنى رئيس الصندوق بالسودان على الدعم الكبير والتمويل السخي لكافة للمساعدات والمشاريع المقدمة بتمويل من اهل الخير في دولة الكويت خاصة ورثة المرحوم يوسف خالد العدساني لتقديمهم هذه المساعدات.

تعليق واحد

  1. هجو محمد عبدالرحمن أحمد

    السلام عليكم نشيد بالدعم السخي الذي يقدمه الصندوق للاسر الفقيره والمتعففه و هذا عمل خيري يجعل الله سبحانه وتعالي في ميزان الحسنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«مكافحة الفساد» تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية إلى تقديم اقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ...