الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » أنباء عن اعتناق الممثلة الأميركية ليندساي لوهان.. الإسلام

أنباء عن اعتناق الممثلة الأميركية ليندساي لوهان.. الإسلام

الممثلة ومغنية البوب الأميركية ليندساي لوهان تحمل نسخة باللغة الإنجليزية من القرآن الكريم

ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن عدسات الكاميرا رصدت الممثلة ومغنية البوب الأميركية ليندساي لوهان تحمل نسخة باللغة الإنجليزية من القرآن الكريم، وذلك بعد يومها الأول من تأديتها الخدمة المجتمعية في حي بروكلين في مدينة نيويورك أول من أمس.
وأوضحت الصحيفة أن لوهان ذات الأصول الأرلندية والإيطالية والنشأة الكاثوليكية، كانت تحمل نسخة مطبوعة من القرآن الكريم في ذراعها، بعدما أنهت يوماً من العمل المكتبي في مركز للأطفال، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بعد عزم الممثلة التخلص من أسلوب الحياة التي كانت تنتهجها، خصوصاً بعد إدمانها على شرب الكحول وتعاطي المخدرات.
وقالت إن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لوهان اهتمامها بالأديان الأخرى، ففي أوج شهرتها في سن المراهقة كانت ترتدي سوار «كابالا» الذي يعتقد أنه يحمي من العين الشريرة أو الحسد، وكانت تحضر صفوف متخصصة بالمذهب «الكابالي»، وهو مذهب متخصص في تفسير الكتاب المقدس عند اليهود، إضافة إلى أنها انضمت في العام 2012 إلى جماعة بوذية.
وأشارت لوهان في حديث أجرته مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري العام الماضي، إلى أنها «تعتبر نفسها شخصية روحانية»، وأضافت: «أنا شخصية روحانية، ومع مرور الوقت تزداد روحانيتي».
وتوجد لوهان (28 سنة) حالياً في بروكلين من أجل تنفيذ قرار المحكمة الذي يلزمها آداء الخدمة المجتمعية في مركز «دوفيلد» للأطفال، في حي فورت غرين بمدينة نيويورك، حيث عملت في أبريل العام الماضي، في ما كانت تصور سلسلة وثائقية مع الإعلامية وينفري.
وأشارت الصحيفة إلى أن لوهان تسللت من الباب الخلفي للمركز أمس لتجنب الصحافيين والجمهور الذين كانوا تجمّعوا لإلقاء نظرة على الممثلة المضطربة، وخرجت مديرة المركز آيفون لوبيز لتؤكد لوسائل الإعلام أن ليندسي موجودة داخل المبنى، مشيرة إلى أنها «حالياً تمارس عملاً إدارياً في المركز، لكنها قد تحصل على فرصة للتعامل مع الأطفال لاحقاً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...