الإثنين , 24 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » إقتصاد » «اجيليتي» تحقق 11.8 مليون دينار ارباحا صافية في الربع الاول

«اجيليتي» تحقق 11.8 مليون دينار ارباحا صافية في الربع الاول

اعلنت شركة اجيليتي عن تحقيقها ارباحا صافية بقيمة 8ر11 مليون دينار في الربع الاول من العام الحالي بربحية 79ر10 فلس للسهم الواحد بزيادة بلغت 5 في المئة عن الربع الاول من عام 2014.
وقال نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة اجيليتي طارق السلطان في تصريح صحافي اليوم إن إيرادات الشركة بلغت في الربع الأول من العام الحالي 1ر318 مليون دينار بزيادة بلغت 1 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
واشار السلطان إلى ان الأرباح بلغت قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 4ر23 مليون دينار كويتي بزيادة 4 في المئة عن الربع الاول 2014.
واضاف ان إيرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة بلغت في الربع الأول 248 مليون دينار بارتفاع 2 في المئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي مشيرا الى ان النمو المستمر لخدمات التخزين في الأسواق الناشئة مع تحسن العائد من خدمات الشحن الجوي أدى إلى زيادة صافي الإيرادات بواقع 1 في المئة مع ارتفاع صافي الإيرادات الى 24 في المئة في الربع الأول.
واوضح ان مجموعة شركات اجيليتي للبنى التحتية ساهمت ب3ر70 مليون دينار كويتي من إيرادات الشركة في الريع الأول من العام الحالي بزيادة 15 في المئة عن الربع الاول من 2014 فيما حققت أجيليتي للخدمات العقارية زيادة في إيراداتها 5 في المئة عن الفترة ذاتها من السنة الماضية.
واشار السلطان الى ان “هناك تفاؤلا حذرا حول الاقتصاد العالمي لاسيما ان اجيليتي شهدت بداية جيدة مطلع العام الحالي مع تحسن هامش إيرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة ونمو إيرادات مجموعة شركات أجيليتي للبنى التحتية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الليرة التركية تهوي أمام الدولار إلى مستوى قياسي جديد

هبطت الليرة التركية 2.5% أمام الدولار اليوم الأربعاء، إذ أدت أجواء القلق بين المستثمرين حول ...