الأحد , 25 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » قضايا وحوادث » العثور على «الكويتية» وامها السعودية مقتولتين داخل بئر بصحراء مصر.. وشقيقها لـ«الرأي العام»: شائعات!

العثور على «الكويتية» وامها السعودية مقتولتين داخل بئر بصحراء مصر.. وشقيقها لـ«الرأي العام»: شائعات!

مقر وزارة الداخلية المصرية

فيما أفادت التقارير الاخبارية الواردة من العاصمة المصرية القاهرة بالعثور على جثتي سيدة سعودية وابنتها التي تحمل الجنسية الكويتية داخل بئر بصحراء محافظة المنيا بصعيد مصر، نفى شقيق المواطنة المختفية راشد الخميس صحة الانباء المتواترة حول القضية وأكد في اتصال هاتفي مع
«الرأي العام» انه لاصحة لما يثار على الرغم من تضمين التقارير باسماء وشخصيات رجال الشرطة الذين قاموا بالعثور على شقيقته وامها السعودية.
كانت تقارير اخبارية ذكرت ان مدير امن المنيا اللواء حسن سيف تلقى تخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء محمود عفيفى يفيد بورود معلومة لضباط وحدة مباحث مركز سمالوط التابع للمحافظة بمصرع سيدة سعودية وابنتها الكويتية بعد تعرضهم للخطف.
واشارت الى انه تم تشكيل فريق للبحث للجنائى بقيادة المقدم محمود الجيار رئيس مباحث سمالوط وتبين أن السيدة وابنتها جاءوا إلى القاهرة لشراء شقة سكنية وتعرضوا للاختطاف والقتل.
وأشارت المعلومات الأولية إلى الجناة قاموا بقتل السيدة وابنتها بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوى الغربي وإلقاء جثتيهما داخل بئر على عمق 20 مترا تحت الأرض وانه جاري استخراج جثتى المجني عليهما وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
بدوره اكد الخميس انه لاصحة لتلك الانباء مناشدا السلطات المصرية بالتحرك للعثور على شقيقته واوضح خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي محمد الملا عبر قناة “الشاهد” ان اسرته لم تتلقى حتى الان اي اخطار رسمي يفيد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الداخلية»: ضبط المتهمين بحرق مركبة رجل أمن بالسجن المركزي في محاولة لابتزازه

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا ...