الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » شُح المياه يُجبر كيم كاردشيان على غسل شعرها كل 5 أيام

شُح المياه يُجبر كيم كاردشيان على غسل شعرها كل 5 أيام

تعاني ولاية كاليفورنيا الأمريكية للعام الرابع على التوالي من أسوأ موجة جفاف تشهدها في تاريخها، ورغم ذلك فإن مجموعة من أغنى وأشهر سكان لوس انجلوس لا يزالون يهدرون المياه ويحافظون على الحدائق المحيطة بقصورهم رغم أن نباتات باقي السكان قد ذبلت من فرط حرصهم على عدم إهدار المياه.
وذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية أن سكان كاليفورنيا قرروا هدم حمامات السباحة الخاصة بهم والاقتصاد في المياه أثناء الاستحمام وإهمال حدائقهم بعد أن قدر خبراء أن مياه الشرب المتبقية في احتياطي الولاية ستكون شحيحة للغاية نهاية العام الجاري.
غير أن سكان لوس أنجلوس الأثرياء، ومعظمهم من نجوم هوليوود، لا يجدون مشقة في دفع 100 دولار غرامة لإهدار المياه في سبيل الحفاظ على حدائقهم.
ويقول أحد جيران كيم كارديشان إن زهورها وأشجارها بحالة جيدة للغاية، وهو عكس ما زعمته نجمة تليفزيون الواقع من قبل حيث قالت إنها تغسل شعرها مرة واحدة كل خمسة أيام بسبب موجة الجفاف.
ولا يختلف الأمر كثيرًا في القصر الذي تمتلكه شقيقتها كليو كارديشان، كما أن علامات الازدهار الشديد تظهر أيضًا على حدائق قصري المطربتين جنيفر لوبيز وجيسيكا سيمبسون.
وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن تفهم حرص نجمات مولعات بالمظاهر مثل كيم كارديشان وشقيقتها على إظهار قصورهن في أفضل صورة رغم الجفاف، غير أن الأمر الصادم بالفعل هو تمتع حدائق النجمة باربرا ستريساند بنفس الازدهار رغم أنها كانت دائمًا مؤيدة لقضية الحفاظ على الطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...