الجمعة , 18 أكتوبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » «ليماك» التركية: مناقصة مبنى الركاب الجديد في مطار الكويت الدولي تمت بشفافية

«ليماك» التركية: مناقصة مبنى الركاب الجديد في مطار الكويت الدولي تمت بشفافية

رئيس مجلس إدارة شركة ليماك التركية نهاد أوز دامير

نفت شركة LIMAK التركية الشائعات المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول توجيه اتهامات لرئيس مجلس ادارتها مؤكدة انها انباء عارية عن الصحة ولا أساس لها. وقالت الشركة في بيان توضيحي ان كل مايثار هدفه التأثير على سمعة الشركة وهدفها في الانتهاء من بناء مبنى جديد للركاب (T2) في مطار الكويت الدولي في في وقت يسبق كثيرا ماهو متوقعا… وجاء نص البيان كما يلي:
إنه بعد مناقصة شفافة جدا وتنافسية تم ترسيتها على شركتنا لبناء مبنى جديد للركاب (T2) في مطار الكويت الدولي نود أن نعلن عن خالص شكرنا للشعب الكويتي والسلطات الكويتية في ثقتهم في LIMAK.
بدأت LIMAK أنشطتها في عام 1976وتزايد نشاطها بشكل مطرد وثابت ويشهد بذلك العديد من الجوائز التي حصلت عليها الشركة على المستويين المحلي والدولي وهي من بين الشركات الرائدة في كل قطاع من قطاعات أعمالها.
LIMAK لديها مجموعة واسعة من الأنشطة في مجال السياحة والأسمنت والمواد الغذائية والمطارات وإدارة الموانئ بالإضافة إلى قطاع الطاقة والمقاولات مع أكثر من 40000 موظف حول العالم وتهدف LIMAK إلى أن تكون دائما في الطليعة في جميع القطاعات التي تعمل فيها متبعة استراتيجية نمو متوازنة وممنهجة.
LIMAK للمقاولات هي واحدة من شركات المقاولات الرائدة المتخصصة في انشاء المطارات على مستوى العالم وتحتل المرتبة الثالثة عشرة (13) ضمن أفضل شركات في العالم طبقا لنشرة ENR في هذا المجال.
قامت LIMAK بتشييد مطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي في توقيت قياسي وقبل الجدول الزمني المتعاقد عليه والذي حاز على العديد من الجوائز كما قامت الشركة ببناء وتشييد المبنى الجديد في مطار بريششتينا آدم يشاري في كوسوفو والذي يعد المطار الأكثر حداثة في منطقة البلقان اليوم.
كما أن LIMAK الأن في المرحلة النهائية من بناء مبنى الركاب 2 في مطار القاهرة الجديدة في مصر. كما بدأت LIMAK أيضا جنبا إلى جنب مع شركائها في بناء مطار اسطنبول الجديد والذي يعد الأكبر في العالم كما تم مؤخرا ترسية مناقصة لبناء مبنى ركاب جديد في مطار روستوف في روسيا.
ونظرا لامتلاكنا الدراية الكافية والخبرات المعترف بها دوليا فنحن نهدف بكل تأكيد للانتهاء من مبنى الركاب الجديد (T2) من مشروع تطوير مطار الكويت الدولي في وقت يسبق كثيرا ماهو متوقعا.
ولكن يؤسفنا بعد ترسية المناقصة إنه قد بدأت حملة مفاجئة في مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية ضد الشركة ولذلك فقد رأينا انه من الضروري بمكان ان نتوجه بالخطاب للمجتمع الكويتي بطريقة مباشرة وواضحة.
وقد تابعنا باستغراب واستياء كبيرين مايتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي الكويتية من اخبار ليس لها اساس من الصحة عن شركتنا.
وتهدف مزاعم الحملة الحالية في مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت إلى التأثير على عملية تنفيذ مبنى الركاب الجديد (T2) في مطار الكويت الدولي عن طريق التشهير بسمعة  LIMAK .
ونود التأكيد على أن هذه الادعاءات غير صحيحة لانع لاعلاقة للشركة ولا لأي من ممثليها أية صلة بأي تحقيقات حالية ونؤكد في هذا الصدد انه لم يوجه الى الشركة او رئيس مجلس ادارتها او نائب الرئيس اي اتهام وانها تمارس نشاطها بشكل طبيعي وقانوني ورسمي داخل تركيا وخارجها.
لذا فإن LIMAK تحتفظ بحقها في ملاحقة ومقاضاة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية المناسبة ضد كل من يروج الشائعات وينشر المعلومات الخاطئة عن الشركة لإلحاق الضرر بسمعتها.
وقد رجونا وعمدنا لإعلام الجميع بما تقدم.

580790-1

4 تعليقات

  1. منصور ابراهيم وكاع

    اذا امكن اتمنى الوصول الى ادارة الشركة لتقديم اوراق توضيفي وشكرا جزيلا

  2. اذا امكن اتمنى الوصول الى ادارة الشركةفى الكويت

  3. اذا امكن اتمنى الوصول الى ادارة الشركة..الكويت

  4. يرجى تزويدي بعنوان وارقام هواتف شركة ليماك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: لا يوجد أي مبرر إنساني أو أخلاقي أو ديني لتفجير وقتل من يسعى لمساعدة الناس

نعى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل ...