الأحد , 25 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » 7 مواصفات متوقعة فى هاتف «iphone 6s» المقبل

7 مواصفات متوقعة فى هاتف «iphone 6s» المقبل

كشفت شركة أبل عن العديد من المزايا المتوقعة في هاتفها الجديد iphone 6s والذي لم يتبق على ظهوره سوى أشهر قليلة وتعلن عنه رسميا متوقعة أن الهاتف سيساهم فى زيادة مبيعات الشركة وجذب عدد أكبر من المستخدمين لشرائه.
وستزود شركة أبل هاتفها الذكي الجديد iphone 6s بخاصية Force touch والتى تسمح بالتعرف عى المكان الذى يود المستخدم الضغط عليه في الشاشة قبل الضغط بشكل فعلي، كما تساهم فى زيادة أداء ووظائف الهاتف، بالإضافة إلى أن الخاصية تساعد عل أداء عدد أكبر من المهام.
وستدعم أبل هاتفها بكاميرا شديدة التطور بدقة 12 ميجابيسكل يمكنها التقاط الصور بدقة متناهية وتسجيل الفيدية بدقة 4K، وهو الأمر الذى لم تفعله أبل من قبل، حيث طرحت الشركة هاتفى آى فون 6 و 6 بلس بكاميا 8 ميجابيكسل فقط وهو الأمر الذى اعتقده العديد من الخبراء علامة فارقة فى تاريخ أبل، بالإضافة إلى دعم الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل لالتقاط الصور السيلفى بدقة وكفاءة.
ومن أهم المزايا الجديدة فى هاتف iphone 6s التصميم الأنيق والنحيف للهاتف والذى تتميز شركة أبل به ويستطيع جذب الأنظار والأعين، ولن تنسى أبل صلابة الهاتف، حيث ستدعمه بجسيم قوى مصنوع من الألمونيوم يمكنه تحمل الصدمات المختلفة، بالإضافة إلى المعالج القوى A9 الذى سيسرع من أداء الهاتف ويساعد المستخدمين على لتنقل بين التطبيقات واستخدام الألعاب شديدة التطور بدون أدنى مشكلة، وهى الميزة التى يبحث عنها الكثير من مستخدم الهواتف الذكية خاصة مع تعرض معظم الهواتف للسخونة والتهنيج.
وستنافس شركة أبل وتتحدى الشركات الأخرى التكنولوجية الأخرى ببطارية هاتف iphone 6s القوية التى يمكنها الصمود لفترات أطول ومساعدة المستخدمين على استخدام الهاتف لأطول فترة ممكنة وأداء كافة المهام واستخدام التطبيقات بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...