الأحد , 25 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » صحة » كيف تستعيدين جمالك فور الاستيقاظ من النوم؟

كيف تستعيدين جمالك فور الاستيقاظ من النوم؟

صورة أرشيفية

تعتبر أكثر خطوة معتادة تفعلها المرأة فور استيقاظها من النوم هي النظر إلى المرآة لتفقد جمالها، حيث أنها تحتاج إلى خطوات سريعة تساعدها في التخلص من الآثار التي يتركها النوم على الوجه.

لذلك هناك العديد من الخطوات التي يمكن من خلالها أيتها المرأة تستعيدين بها جمالك فور استيقاظك صباحًا:
1ـ التخلص من انتفاخ الجفون: عقب استيقاظك من النوم، يكون انتفاخ العينين في أشد حالاته، لذا قومي بوضع شرائح البطاطس أو أكياس الشاي على العينين لبضع دقائق بعد الاستيقاظ.

2ـ بشرة باهتة: هل تأملتِ وجهك في المرآة فوجدت بشرتك صفراء باهتة؟ إذا كل ما عليك فعله هو غسل الوجه بالماء البارد مع ماء والورد من ثم قومي بتدليك بشرتك بلمسات لطيفة بأصابعك وذلك لتنشيط الدورة الدموية فيها واستعادة توردها الطبيعي أو يمكنك تمرير معكب ثلج على بشرتك.

3ـ بثور ظاهرة ومنتفخة: قد تصدمين من منظر البثور المنتفخة في بشرتك بعد ليلة مرهقة ومتعبة، وكحل سريع لمشكلة الحبوب، ينصح الخبراء بمرهم الزنك الذي يقلل من الالتهاب ويساعد في تجفيف الحبوب بسرعة.

4ـ رائحة الفم: تعاني الكثيرات من رائحة الفم المزعجة صباحا، لذا قومي بتنظيف أسنانك جيدا بالفرشاة ومعجون الأسنان على نكهة النعناع من ثم أعدي مشروبا من المياه الباردة وبضع نقاط من عصير الحامض مع أوراق النعناع لتعطير أنفاسك وطرد السموم من جسمك.

5ـ لمسات مكياج: وأخيرا، ضعي كريم حماية من أشعة الشمس على بشرتك واستخدمي الماسكارا لمنح عينيك نظرة جذابة، وضعي مرطبا على شفاهك من ثم مرري احمر الشفاه عليهما بلون طبيعي، وابدئي نهارك بتألق وجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

فحص دم يتنبأ بالنوبة القلبية قبل 7 سنوات من حدوثها

توصل علماء وباحثون في مجال الطب بجامعة زيوريخ في سويسرا إلى فحص دم بسيط يُكلف ...