الأحد , 23 فبراير 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مجلس الأمة » محمد الحويلة: تصرف النائب دشتي عكّر صفاء الاجماع والوحدة الوطنية

محمد الحويلة: تصرف النائب دشتي عكّر صفاء الاجماع والوحدة الوطنية

النائب د.محمد الحويلة

استنكر النائب محمد الحويلة العمل الغير مسؤول من النائب عبدالحميد دشتي باستحضار أحداث من شأنها شق الوحدة الوطنية بإتصاله وتمجيدة لشخص ارتبط اسمه بذلك الفعل الأثم باختطاف طائرة الخطوط الجوية الكويتية الجابرية في الثمانينات بأحداثها المأساوية ودماء شهدائها.
وقال الحويلة في تصريح صحفي: أمر غريب أن يمارس النائب دشتي ما من شأنه إثارة حفيظة المجتمع وضرب استثنائية الرد الوطني الجميل والذي كان محط اعجاب العالم أجمع وأحد مظاهر الوحدة الوطنية التي تجسدت بأروع امثلتها بعد أحداث مسجد الامام الصادق من القيادة السياسية ممثلة بسمو الأمير إلى أصغر كويتي.
ونوه الحويلة إلى أن الكويت في أمس الحاجة للتلاحم والوحدة لمواجهة الاخطار والتحديات الاقليمة والداخلية ما يستوجب ضرورة تجذير مفاهيم الوحدة الوطنية والتعايش لمواجهة وتحصين المجتمع مشيرًا إلى أن هذه التصرفات النشاز بتأبين المجرم عماد مغنية الذي أباح دماء الكويتيين وإستباحها عمل مستفز قميء لا حرمة فية لا لشهيد ولا لأهل فقيد ولا لأزمة وطنية عاشتها الكويت بسببه.
ودعا الحويلة الجميع إلى تفويت الفرصه على كل مثير للفتن وعدم الانجرار وراء هذه الاعمال التي من شأنها تعكير صفاء الاجماع والوحدة الوطنية التي تصدت للأرهاب وايادي الفتنه بالقريب مشددًا على ضرورة التدرع بحب الوطن الذي يجب أن يجتمع حوله أهل الكويت بهذه الظروف.
من جانبه ذكر النائب فيصل الكندري أن الكويت بحاجة ملحة للوحدة الوطنية والترابط بين كل فئات المجتمع، وسعت القيادة السياسية في الفترة الماضية وعلى رأسها سمو أمير البلاد لجمع شمل كل الكويتيين تحت لواء حب الوطن مستغرباً من الأعمال والتصرفات الشاذة للنائب عبدالحميد دشتي.
وأضاف الكندري أن ماقام به دشتي بزيارة والد من استباح دماء الكويتيين وروع الأمنين في الثمانينات، وأن من يضع يده بيد مجرمين قتلوا ابناء وطنه من الأولى أن تحوم حوله الشبهات.
وزاد الكندري كل الكويتيين وحدتهم وترابطهم نابعة من حب وطنهم والتراحم بينهم، وخير دليل على ذلك وقوف كل أهل الكويت ضد مرتكبي جريمة تفجير مسجد الأمام الصادق ولم يكن هناك فرق بين اي فئة من فئات المجتمع او طائفة
وتابع تحركات وزيارات النائب دشتي لمن حملوا أحقادهم ضد الكويت الأمنة امر لا يرضى به اي مواطن كويتي يعشق تراب هذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الرئيس الغانم يستقبل عدداً من ممثلي الجماهير الرياضية

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم في مكتبه، اليوم الثلاثاء، عددا من ممثلي الجماهير الرياضية. ...