الأربعاء , 26 فبراير 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » النائب التميمي يتوعد وزير الكهرباء: استقيل أو استعد للحساب.. لا حلول لأزمة انقطاع التيار

النائب التميمي يتوعد وزير الكهرباء: استقيل أو استعد للحساب.. لا حلول لأزمة انقطاع التيار

النائب عبدالله التميمي

توعد النائب عبدالله التميمي وزير الكهرباء والماء احمد الجسار بالمساءلة إذا لم يضع حلاً جذرياً لازمة انقطاع الكهرباء المتكررة والمتفاقمة بمختلف مناطق الكويت، مطالبا الوزير بحل سريع لانقطاع التيار في صباح السالم وجابر العلي والصباحية والفحاحيل ومناطق اخرى من البلاد، وكشف حقيقة المشكلة المتكررة للناس وكيف تم حلها ؟ ولماذا تتكرر في هذه المناطق ؟ وفي وقت باتت الحرارة فيه لاتطاق.
وتابع التميمي: «حذرتك يامعالي الوزير سابقا وأحملك انت المسؤولية السياسية والخلل في الشبكة الكهربائية وأمامك 3 أشهر إذا لم تحل المشاكل فاستعد من الان للحساب أو قدم استقالتك وهذه شجاعة تحسب لك وليس عليك».
وحذر التميمي قياديي الكهرباء من التقاعس الواضح والبين والقصور الذي وصل الى حد انقطاع التيار في يوم العيد بدرجة حرارة تصل لـ60 قائلاً: «ان الاهمال الذي عندكم مزمناً والعجز من حل هذه الازمة اصبح واضحاً وجلياً فالحساب السياسي لا يختصر فقط على الوزير بل ستطولكم يد السلطة التشريعية، عبر لجان التحقيق والتي أصبح واضحا من الانقطاع المتكرر للكهرباء بأنها سوف تكون من اولويات دور الانعقاد المقبل وهذه رسالة متمنياً من معالي وزير الكهرباء والقياديين بالوزارة استيعابها قبل بدء دور الانعقاد القادم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الميزانيات»: مصروفات الإذاعة والتلفزيون 102 مليون دينار.. والإيرادات 1 % فقط

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد أن اللجنة اجتمعت بحضور وزير الإعلام ووزير ...