الجمعة , 3 أبريل 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » وزير الداخلية: زيارة سمو الامير لنادي ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز

وزير الداخلية: زيارة سمو الامير لنادي ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ان الزيارة الكريمة التي قام بها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى نادي ضباط الشرطة اليوم “مصدر فخر واعتزاز ودعم للمؤسسة الامنية”.
وقال الشيخ محمد الخالد خلال لقائه وكلاء وزارة الداخلية المساعدين وكبار القيادات الامنية وضباط الهيئة المساندة بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد ان زيارة سمو امير البلاد لنادي ضباط الشرطة “تزيد من عطاء منتسبي الوزارة في اداء مهامهم في وقت تتلاحق فيه المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية ما يتطلب اليقظة من رجال الامن”.
واضاف ان “تشريف سمو امير البلاد لنادي ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز ويجسد رعاية سموه لأبنائه منتسبي المؤسسة الأمنية” واوضح الشيخ محمد الخالد ان تفضل سمو امير البلاد بتكريمه ومنحه (وسام الكويت ذا الوشاح من الدرجة الاولى) وتكريم عدد من قيادات وزارة الداخلية يعد “وسام اعتزاز على صدور ابناء المؤسسة وجميع من تولوا مسؤولية الوزارة من قبل ومن سيأتي بعد ذلك ولكل من ساهم في تطوير المؤسسة الامنية حتى اصبحت صرحا شامخا”.
وذكر “اننا جميعا نجدد العهد بهذه المناسبة لصاحب السمو امير البلاد وولي عهده الامين سمو الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظهما الله ورعاهما على الولاء والوفاء والانتماء فنحن جميعا جنود في ظل قيادتهما الرشيدة”.
واكد ان “امن الوطن وسلامة مواطنيه على رأس اولوياتنا ما يتطلب اليقظة والانتباه والعمل بكل جهد واخلاص والوصول الى اقصى درجات الجاهزية” مشيرا الى ان “رجال الامن اثبتوا دائما انهم رجال يعتمد عليهم وانهم مصدر الفخر لهذا الوطن والحصن الحصين لهذه الارض الطيبة”.
وشدد على ان “توصيات سمو الامير في عين الاعتبار وعلى رأس اولوياتنا” داعيا قيادات المؤسسة الامنية إلى الالتزام بالقانون فهو “سيف رجل الامن وتطبيقه على الجميع واجب علينا”.
واشاد بالدور الكبير الذي يقوم به منتسبو الوزارة وعملهم بعيدا عن اسرهم طوال فترة العيد من اجل حفظ امن وطنهم مؤكدا انه يعلم مدى الضغوط التى يواجهها ابناء المؤسسة الامنية منذ فترة بسبب تكثيف الاحتياجات الامنية على دور العبادة والتجمعات ذات الكثافة السكانية.
واكد الشيخ محمد الخالد ضرورة “العمل على هذا النحو لمدة ليست بالقصيرة” معربا عن ثقته في ان “رجال الامن يتسمون بالكفاءة والاخلاص لاداء ذلك”.
وحث القيادات الامنية على الاجتماع والالتقاء دوريا مع الضباط وضباط الصف والافراد لمتابعة وتصحيح المسار لتحقيق الاهداف المرجوة مطالبا الوكلاء المساعدين بنقل تحيات القيادة السياسية إلى جميع العاملين بقطاعات وزارة الداخلية وسائلا المولى عز وجل ان يعين رجال الامن على خدمة الوطن.
من جانبة اعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد عن خالص شكره نيابة عن جميع الوكلاء المساعدين ومنتسبي وزارة الداخلية لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لدعمه الكامل الذي يقدمه الى المؤسسة الامنية.
وفي ختام اللقاء قام الفهد بتقديم درع تذكارية لوزير الداخلية تمثلت بصورة تجمع لقطات من الماضي والحاضر للمؤسسة الامنية مدونة بتوقيع وكيل الوزارة وجميع الوكلاء المساعدين تقديرا وعرفانا بدور الشيخ محمد الخالد في دعم المسيرة الامنية لوزارة الداخلية.
وكان سمو الأمير قام صباح اليوم يرافقه سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء بزيارة الى نادي ضباط الشرطة حيث كان في استقبال سموه الشيخ محمد الخالد والفريق سليمان فهد الفهد والوكلاء المساعدون بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«مكافحة الفساد» تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية إلى تقديم اقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ...