الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » قضايا وحوادث » المحامي عماد السيف لرئيس التحرير: رأيكم في بعض المحامين شخصي .. لا يمثل أي مساس بمهنة المحاماة

المحامي عماد السيف لرئيس التحرير: رأيكم في بعض المحامين شخصي .. لا يمثل أي مساس بمهنة المحاماة

المحامي عماد السيف

استنكر المحامي عماد السيف الحملة الشرسة التي يتعرض لها رئيس تحرير جريدة «الرأي العام» بدر المساعيد من قبل قلة من المحامين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا انها تستهدف حرية الرأي.
جاء ذلك في رسالة بعث بها المحامي السيف إلى المساعيد نصت على:
الأخ والصديق بدر المساعيد علمت قبل قليل بهذه الحملة الشرسة التي «تستهدف حرية الرأي ممثلة في شخصكم الكريم»، مؤكدا انه «ما آلمني ان هذا الاستهداف حسب مافهمت من خلال موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) جاء من جمعية المحامين وهي المفترض أن تكون حصن الدفاع عن الحريات وحقوق الانسان!.
وأضاف المحامي السيف في رسالته «آمل ان يكون ما سمعناه من ردة فعل جمعية المحامين او من قبل بعض المحامين على ماكتبت أن تكون ردة فعل وتشنج مؤقتة تزول بعد الهدوء» وتمنى المحامي السيف على جمعية المحامين ان «تنأى بنفسها عن هذه المعارك الجانبية التي لاتليق بسمعة وتاريخ هذا المعقل الكبير الذي افني كوكبة من فرسان المحاماة في بناء تاريخه عبر سنوات طويلة».
وختم المحامي السيف رسالته بالتأكيد على أن «يبقى رأيك في بعض المحامين رأي شخصي ولا يمثل في تقديري اي مساس بمهنة المحاماة وجموع المحامين في الكويت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الداخلية»: ضبط المتهمين بحرق مركبة رجل أمن بالسجن المركزي في محاولة لابتزازه

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا ...