الثلاثاء , 22 أغسطس 2017
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » محليات » وزير الداخلية للفريق متقاعد بوصليب: كنتم قدوة يحتذى بها في الإخلاص والبذل في العمل

وزير الداخلية للفريق متقاعد بوصليب: كنتم قدوة يحتذى بها في الإخلاص والبذل في العمل

جانب من اللقاء

في إطار السياسة التي أرست قواعدها القيادة العليا لوزارة الداخلية لتكريم رموز الوفاء والعطاء … وتقدير كل من أسهم بتفانيه في دعم صرح المؤسسة الأمنية.
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد …الفريق متقاعد د .عيد عبدالله بوصليب بمناسبة تقاعده وبلوغه السن القانونية .

وقد رحب بالفريق م . د عيد بوصليب معربا عن تقديره لإسهامه البارز وعمله الدؤوب المخلص من أجل ترسيخ امن الوطن وأمان المواطنين … مؤكدا أنه كان نعم القيادي في موقعه وكان قدوة يحتذي به في الإخلاص والبذل في العمل.

وأوضح الفريق م . الشيخ خالد الجراح الصباح أن المؤسسة الأمنية تعتز بجهوده على امتداد مسيرته بالوزارة وعمله الدؤوب الذي أضاف الكثير للعمل الأمني من خلال توليه مسئولية قطاع الخدمات المساندة على مدى سنوات عدة .

ومن جانبه أشار الفريق الفهد إلى أن الفريق م.د.عيد بوصليب اثبت خلال توليه العديد من المناصب القدرة على الإنجاز في العمل وأننا نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.. وان وزارة الداخلية ستظل بحاجة إلى إسهاماته والتعرف على رؤاه ومشورته بحكم خبرته المتعمقة والتي تعد معينا لا ينضب.

ثم قدم شهادة تقدير للفريق متقاعد دكتور عيد بوصليب الذي توجه بالشكر والامتنان والتقدير إلي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد على هذه اللفتة النبيلة التي تبرز روح التواصل وتجسد معنى الأسرة الواحدة التي تجمع جميع منتسبي وزارة الداخلية، مؤكدا أن كلمات معالى الفريق من الشيخ خالد الجراح الصباح تعد وساما على صدره والتي يحق لأي قائد يترجل عن صهوة جواده أن يعتز بها ويفخر وان تظل حافزا له على بذل المزيد من أجل خدمة الوطن في أي موقع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الأشغال»: انتهينا من مبنى «شوون القصر» في مارس 2015.. والجهة المستفيدة لم تتسلمه حتى اليوم

قام وكيل وزارة الأشغال المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية المهندس غالب صفوق بزيارة ميدانية لبعض مشاريع ...