الجمعة , 28 أبريل 2017
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » الحميدي السبيعي: المحاولات الاصلاحية لحل قضية الرياضة تعرقلها الحكومة

الحميدي السبيعي: المحاولات الاصلاحية لحل قضية الرياضة تعرقلها الحكومة

النائب الحميدي السبيعي

قال النائب الحميدي السبيعي، إن ما حدث اليوم داخل قاعة مجلس الأمة من سجال بين النائبين حمد الهرشاني وجمعان الحربش مسرحية هزلية أرادت الحكومة من خلالها تعطيل تلاوة طلب نيابي يتعلق بالملف الرياضي، مؤكدا أن المحاولات الاصلاحية التي تبذل لحل قضية الرياضة تعرقلها الحكومة، وسيكون لنا موقف نعلنه بعد اجتماع سنعقده عقب جلسة الغد.

وأوضح الحميدي السبيعي، أن الحكومة تعلم أننا سنحشد له عدداً كبيراً من النواب، ولذلك سنصل إلى أبعد مدى في أدواتنا الدستورية.

من جانبه، ذكر النائب عبد الوهاب البابطين: «حاولنا من خلال كل وسائلنا كنواب أن نفلح في رفع الإيقاف الرياضي لكن هناك من كان يريد وضع العصا في الدولاب».

وأضاف البابطين: «المسؤولية يتحملها رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سعدون العتيبي، الذي لم يستمع للرأي الأخر، ومنع النائب الحميدي السبيعي من الحديث وعرض مقترحه».

وأوضح البابطين، انه على صعيد ما حصل اليوم، يبدو أن القضية الرياضية بدأت تسيطر على المشهد السياسي، معلنا عن نيته تقديم استجواب مشترك مع النائب الحميدي السبيعي لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بسبب الإيقاف الرياضي، وأن الاستجواب قيد الإعداد حتى الأسبوع المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الميزانيات»: مصروفات الإذاعة والتلفزيون 102 مليون دينار.. والإيرادات 1 % فقط

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد أن اللجنة اجتمعت بحضور وزير الإعلام ووزير ...