الأحد , 23 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » محليات » «البلدية»: آليات النظافة التابعة للعقود بـ«العاصمة».. تعمل على أكمل وجه

«البلدية»: آليات النظافة التابعة للعقود بـ«العاصمة».. تعمل على أكمل وجه

كيم كاردشيان

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن حملة ميدانية لفحص الآليات التابعة للعقد رقم (ن13/2010/2011) بالعاصمة والتي نفذتها مراقبة النظافة العامة التابعة لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق .

وأوضح مراقب النظافة العامة بالعاصمة جمال الفضلي اللاحم عن قيام مراقبة النظافة العامة بالعديد من الحملات المكثفة لرفع مستوى النظافة بالمحافظة على مختلف الأصعدة خاصة بالجانب المتعلق بالنظافة العامة طبقا للقرار الوزاري رقم (190 لسنة 2008) للحفاظ علي المنظر العام للمحافظة.

وأشار الفضلي إلى أن المراكز التابعة للمراقبة تعمل على قدم وساق خلال الفترتين الصباحية والمسائية للقضاء على كل ما يشوه المنظر العام إلى جانب متابعة عقود آليات النظافة .

وأكد الفضلي علي قيام مفتشي المراقبة وبصفة دورية بمتابعة آليات التابعة للشركات العاملة بالمحافظة للتأكد بأنها تعمل جيد ، لافتاً إلى انه تم فحص آليات النظافة التابعة للعقد وقد تبين بان الآليات تعمل بشكل جيد وعلى أكل وجه.

شارك في الحملة مراقب عام النظافة بالعاصمة جمال الفضلي ومساعد مراقب النظافة صلاح الفرحان ورئيس قسم متابعة تنفيذ عقود النظافة ونائب رئيس الفريق سارة الحمد.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت معرف (@kuwmun) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«مكافحة الفساد» تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية إلى تقديم اقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ...