السبت , 25 مايو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » محليات » ريم الموسى: أعضاء «المستقلة» بـ«الجامعة المفتوحة» مستعدون لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات النهائية

ريم الموسى: أعضاء «المستقلة» بـ«الجامعة المفتوحة» مستعدون لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات النهائية

صرحت رئيسة اللجنة الاعلامية في القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة ريم الموسى بأن أعضاء وعضوات القائمة المستقلة على اتم الإستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول من العام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٧.

وأضافت الموسى بأنه سيبقى أعضاء وعضوات القائمة المستقلة بخدمة طلبة الجامعة العربية المفتوحة أثناء فترة الاختبارات وسيقومون بالرد على أي استفسار قبل فترة الإختبارات وخلالها هذا وأن القائمة المستقلة قامت بتوفير ملخصات دراسية لمساعدة الطلبة على اجتياز الاختبارات وتحقيق أعلى الدرجات.
وأكدت الموسى بأن القائمة المستقلة تتمنى لطلبة الجامعة العربية المفتوحة النجاح والتوفيق وتدعوهم للدراسة بجد وتجهيز أنفسهم للأختبارات القادمة والإهتمام بالمراجعة حتى يرتقوا الى أفضل مستوى أكاديمي ممكن.

وختمت بأن القائمة المستقلة ستستمر بعطائها كما عهدتموها ساعين بكل جهودنا إلى إزالة العقبات والعثرات في طريق تحصيل الطلبة العلمي والعملي ولن ندخر جهداً بالأخذ بيدكم نحو مزيد من العطاء والانجازات كما اننا نعلن عن توفير خدمة التواصل أثناء فترة الإختبارات للرد على جميع الاستفسارات على من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواجد في الجامعة.

‎أدب انجليزي
‎شباب: 50959939
‎بنات: 98738344


تقنية معلومات
‎شباب: 96997473
‎بنات:90055399


‎إدارة أعمال
‎شباب:51773301
‎بنات:98870078

Twitter & Inst. : @Mostaqilla_AOU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«مكافحة الفساد» تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية إلى تقديم اقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ...