الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » «دوري فيفا».. كاظمة يسحق خيطان برباعية.. والجهراء يوقف قطار الساحل بثلاثية

«دوري فيفا».. كاظمة يسحق خيطان برباعية.. والجهراء يوقف قطار الساحل بثلاثية

صورة أرشيفية

سحق كاظمة نظيره خيطان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الكويتي.

وسجّل رباعية كاظمة كل من علي أشكناني (7)، وعبدالله الظفيري (60)، وباتريك فابيانو (85)، من ركلة جزاء، وناصر فرج (90)، فيما سجل هدف خيطان لإمام سيدا (60).

وبهذا الفوز يعود كاظمة للانتصارات في الدوري، بعد خسارتين متتاليتين أمام اليرموك، والكويت، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، ويقترب من فرق الصدارة، فيما تجمد رصيد خيطان عند 6 نقاط.

واستطاع كاظمة أن تكون له كلمة السبق في المباراة بهدف لعلي أشكناني الذي حول عرضية بالمقاس من عمر الحبيتر في شباك الحارس أحمد الدوسري، بعدها نجح خيطان في إدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني نجح كاظمة في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، بعد تراجع مردود خيطان في المباراة، إلى جانب خطأ الحارس أحمد الدوسري، الذي كلّف الفريق الهدف الثاني، برأسية عبدالله الظفيري، حيث اندفع بعدها خيطان لإدراك التعادل، ليتلقى الهدفين الثالث والرابع.

وفي مباراة أخرى جمعت الجهراء والساحل، نجح أبناء القصر الأحمر في تحقيق الفوز، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والوصول للنقطة 13، فيما تجمد رصيد الساحل عند 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...