الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » بالفيديو | ريال مدريد يُعادل إنجاز برشلونة بـ«خماسية» في غرناطة

بالفيديو | ريال مدريد يُعادل إنجاز برشلونة بـ«خماسية» في غرناطة

اكتسح ريال مدريد ضيفه غرناطة، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الملكي “سانتياجو برنابيو”، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 بالدورى الإسباني “الليجا”.
سجل أهداف ريال مدريد الخمسة، لاعب الوسط إيسكو “هدفين” وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ولاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو في الدقائق 12 و21 و27 و31 و58 على الترتيب.
وافتتح لاعب الوسط الإسبانى إيسكو التسجيل لريال مدريد فى الدقيقة 12 من تسديدة قوية، وأضاف بنزيما الهدف الثانى ثم رونالدو الثالث وأخيرًا إيسكو عاد ليسجل الهدف الرابع للمارينجى والهدف الشخصى الثانى له في المباراة.
وفى الشوط الثانى، سجل لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو الهدف الخامس لريال مدريد، فى الدقيقة 58، وأصبح المدافع فابيو كوينتراو اللاعب الوحيد فى ريال مدريد الذى لم يسجل أهدافًا هذا الموسم باستثناء حراس المرمى.
بهذا الفوز، حافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة موسعًا الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة إلى 6 نقاط فى المركز الثانى فى انتظار مباراته أمام فياريال، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، مع العلم أن لريال مدريد مباراة مؤجلة مع فالنسيا.
ونجح ريال مدريد فى الحفاظ على سجله خالى من الهزائم للمباراة 39 على التوالى ليعادل الإنجاز المسجل باسم برشلونة كأكثر فريق فى إسبانيا لم يخسر فى 39 مباراة متتالية بجميع المسابقات.
واحتفل كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الرابعة مع جماهير ريال مدريد على ملعب “البرنابيو” قبل انطلاق المباراة فى حضور كوكبة من أساطير النادى الملكى الظاهرة البرازيلى رونالدو ومايكل أوين والبرتغالى لويس فيجو.
واحتفل المدافع البرازيلى مارسيلو، اليوم، أمام غرناطة بمرور 10 سنوات على أول ظهور له بقميص ريال مدريد وكان يوم 7 يناير 2007، عندما شارك بديلاً لميشيل سالجادو لاعب الريال السابق فى المباراة التى خسرها الفريق الملكى ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

فيديو صادم | طار في الهواء بعد أن صدمته سيارة مسرعة

رصدت كاميرات مراقبة حادث دهس مروع قبل نحو أسبوعين بأحد طرق محافظة الخرج بالمملكة العربية ...