الخميس , 15 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » إقتصاد » مجلس الأعمال الكويتي بدبي يطلق منصته الإلكترونية الرسمية

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يطلق منصته الإلكترونية الرسمية

اطلق مجلس الاعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية اليوم السبت منصته الإلكترونية الرسمية التي تتضمن كافة الخدمات التي يقدمها.

وقال المجلس في بيان صحفي ان “المنصة الالكترونية ستتيح الفرصة لاستقبال عضويات رجال الاعمال والشركات الكويتية المرتبطة بأعمال تجارية ومهنية في دبي والامارات الشمالية”.

واضاف ان “المنصة التي تم إطلاقها باللغتين العربية والإنجليزية تهدف الى التعريف بالمجلس واهدافه وخدماته وانشطته بالاضافة الى كونها مصدرا لأهم الاخبار والمستجدات التي تهم مجتمع الاعمال الكويتي”.

وأوضح المجلس ان الموقع الالكتروني يتيح تقديم طلبات الاشتراك في عضويته لمختلف الشركات ورواد الاعمال والمهنيين الكويتيين المقيمين في الامارات او ممن تربطهم علاقة تجارية او مهنية بسوق دبي والامارات الشمالية وفقا لعدد من فئات العضوية والمزايا الممنوحة.

واشار المجلس الى ان المنصة الالكترونية تتضمن صفحة خاصة بالاعضاء تشتمل على قائمة الخدمات الحصرية التي يوفرها المجلس بما في ذلك الشراكات الموقعة مع الجهات الحكومية والخاصة الاماراتية لمنح اعضاء المجلس تسهيلات ومميزات حصرية لمزاولة اعمالهم وفتح آفاق ارحب امامهم.

وبين ان الموقع يوفر عددا من الدراسات والتقارير المتخصصة بشأن واقع الاعمال بدبي والامارات الشمالية واطلاع رجال ورواد الاعمال الكويتيين على الفرص التجارية والقوانين والمبادرات بما يعزز سبل التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الاعمال في دبي والكويت.

يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي تأسس العام الماضي تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف الى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الاعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في امارة دبي والامارات الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الليرة التركية تهوي أمام الدولار إلى مستوى قياسي جديد

هبطت الليرة التركية 2.5% أمام الدولار اليوم الأربعاء، إذ أدت أجواء القلق بين المستثمرين حول ...