الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » زيدان: لن أرد على اتهامات بيكيه .. وكريستيانو قائد وملهم

زيدان: لن أرد على اتهامات بيكيه .. وكريستيانو قائد وملهم

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه من الطبيعي إراحة نجم هجوم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيعود للملاعب غداً السبت أمام غرناطة، بعد غيابه عن لقاء إشبيلية في كأس الملك، مشيراً إلى أنه بحاجة لهذه الراحة من وقت لآخر.
وصرح زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة غرناطة في الجولة 17 من الليغا: “فكرتي أنني أريد الحفاظ على أن يكون كريستيانو بحالة بدنية جيدة طوال الموسم، وأنه بما أننا سنخوض 20 مباراة في 70 يوماً فعلينا أن نمنحه الراحة من وقت لآخر. أرى الأمر هكذا وهو كذلك، لا توجد أي مشكلات. الأمر الوحيد الواضح أنه يرغب دائماً في اللعب، لكن مع التحدث قد نتوصل لنتائج وما نريده هو الفوز بكل ما هو مقبل”.
وقال: “إنه قائد سواء داخل الملعب أو خارجه. على سبيل المثال يأتي قبل المباريات وبعدها لتحية اللاعبين، يكون داخل غرفة خلع الملابس، يقول كلمات لكل لاعب بالفريق، هو متواجد بقوة معنا أيضاً عندما لا يلعب، يعلم ما هي الأمور الأكثر أهمية، ينقل طاقته لباقي اللاعبين. إنه مهم للغاية للفريق لأنه قائد حقيقي”.
وعن المركز الذي يلعب فيه كريستيانو هذا الموسم، بعدما أصبح يشارك أكثر كرأس حربة عن الجناح، قال: “كريستيانو قادر على اللعب في أي مركز. حقيقي أنه لعب مؤخراً كرأس حربة أكثر من أي وقت مضى، لكن بإمكانه اللعب في أي مركز شاء طوال مشواره. نحن نقوم أحيانا بتغييرات، هذا ليس ثابتاً، يمكنه اللعب في أي مكان، من الصعب تسجيل أهدافاً أكثر من التي يسجلها، أتمنى أن يستمر هكذا”.
وتجنب زيدان الرد الاتهامات التي تتحدث عن وقوف التحكيم إلى جانب فريقه، التي أطلقها لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه، وقال إنه لا يرغب في “الدخول في هذا الجدال”.
وأضاف: “لا أرى ولا أريد الدخول في هذا الجدال، نحن نفكر في مباراة غد فقط. الأمر دائماً هو نفسه، لن أعلق على أمور تتعلق بالحكام، عملهم صعب للغاية. الشيء الوحيد الذي أهتم به هو ما سنقدمه غداً أمام غرناطة”.
وكان ريال مدريد قد سحق نظيره إشبيلية دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً لاحتساب ركلة جزاء “غير شرعية” للفريق الملكي سجل منها الكولومبي جيمس رودريغز الهدف الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...