الإثنين , 25 مارس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو | شاهد.. لحظة ضرب زوج «خائن» على يد زوجته وحماته وعشيقته

بالفيديو | شاهد.. لحظة ضرب زوج «خائن» على يد زوجته وحماته وعشيقته

وجد زوج صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن ضُبط في فندق وهو يخون زوجته مع امرأة أخرى، قبل أن تنهال الزوجة والحماة والعشيقة عليه بالضرب أمام حشد من الأقارب.
وكانت زوجة الرجل وحماته اقتحمتا عليه الغرفة في أحد الفنادق بمدينة تشيوانتشو بمقاطعة فيوجان شرقي الصين، لتجداه في وضعية غير لائقة مع عشيقته، وانهالت زوجة الرجل وحماته عليه بالضرب، قبل أن تنضم إليهما العشيقة، عندما اكتشفت أنه متزوج، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وكان الزوج الخائن كذب على عشيقته وقال لها إنه رجل أعزب وثري، مما جعلها تستشيط غضباً عندما اقتحمت زوجته وأقاربها خلوتهما، وتم تصوير ما يحدث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدا الزوج غير قادر على الدفاع عن نفسه، وخاصة بعد الهجوم الثلاثي الذي تعرض لها، حيث جلست زوجته على السرير وهي توبخه على عدم إخلاصه، في حين راحت والدتها تصرخ في وجهه، بينما انتقمت العشيقة لنفسها بصفعه على وجهه مرات عديدة. ومن غير المعروف ماذا حدث للرجل وعشيقته بعد هذا الموقف المحرج.
يذكر أن إقامة العلاقات غير الشرعية خارج نطاق الزواج أمر لا يعاقب عليه القانون في الصين، مما يجعل العديد من الزوجات يأخذن على عاتقهن الانتقام من أزواجهن وعشيقاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بالفيديو | شاهد.. طعام «مرتزقة الأسد» يفجّر فضيحة في برلمانه!

في انتقاد غير مسبوق للمزايا التي تتمتع بها ميليشيات المرتزقة التي تقاتل لصالح الأسد في ...