الأحد , 21 يوليو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مجلس الأمة » شعيب المويزري لوزير النفط: هل تم إنهاء عقود الكويتيين في نقطة الإرتباط الكويتية لمشاريع البيئة؟

شعيب المويزري لوزير النفط: هل تم إنهاء عقود الكويتيين في نقطة الإرتباط الكويتية لمشاريع البيئة؟

شعيب المويزري

وجه النائب شعيب المويزري سؤالاً برلمانياً لوزير النفط وزير الكهرباء والماء عصام المرزوق حول مشاريع البيئة النفطية، جاء فيه:

التزاما بواجباتنا الدستورية التي تنص عليها المادة (99) من الدستور والتي تنص على ( لكل عضو من أعضاء مجلس الأمة أن يوجه إلى رئيس مجلس الوزراء وإلى الوزراء أسئلة لإستيضاح الأمور الداخلة في إختصاصهم وللسائل وحده حق التعقيب مرة واحدة على الإجابة).

1- ماهي مؤهلات الأمين العام الحالي لنقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة ؟ ومتى تم تعيينه ؟ يرجى تزويدنا بنسخة من قرار التعيين والسيرة الذاتية والمستندات المتعلقة بهذا الشأن؟

2- من المسئول عن التعيين والتوظيف في نقطة الإرتباط الكويتية لمشاريع البيئة ؟ يرجى تزويدنا بقائمة أسماء من تم تعيينهم أو التعاقد معهم منذ بدء العمل في نقطة الإرتباط الكويتية لمشاريع البيئة ، وتزويدنا بالسيرة الذاتية لكل من تم تعيينه أو التعاقد معه.

3- هل تم إنهاء عقود أي موظف كويتي ؟ إذا كانت الإجابة بنعم كم عددهم ؟ وماهي تخصصاتهم ؟ وماهي أسباب إنهاء عقودهم ؟ يرجى تزويدنا بكافة المستندات المتعلقة بهذا الشأن

4- هل تم نقل فنيين من المكتب الفني الى العلاقات العامة؟ وهل تسبب هذا النقل بنفع أو ضرر على مجريات العمل؟

5- ما هو المبلغ المخصص لكل من :
أ‌. معالجة البحيرات النفطية ؟
ب‌. تأهيل صحراء الكويت وبيئتها الفطرية ؟

6- ما هي ملاحظات ديوان المحاسبة على نقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة في الفترة الماضية و هل تمت معالجة هذه الملاحظات؟

7- هل تم توقيع أي عقود لنقطة الإرتباط الكويتية لمشاريع البيئة ؟ ماهي قيمة العقود ؟ وماهي الجهات التي تم التعاقد معها ؟ يرجى تزويدنا بنسخ من مستندات تلك العقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الرئيس الغانم يستقبل عدداً من ممثلي الجماهير الرياضية

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم في مكتبه، اليوم الثلاثاء، عددا من ممثلي الجماهير الرياضية. ...