الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » محليات » «الصحة»: إعادة النظر في بعض رسوم الخدمات الصحية بما يتوافق مع أسعارها الحقيقية

«الصحة»: إعادة النظر في بعض رسوم الخدمات الصحية بما يتوافق مع أسعارها الحقيقية

كشف وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون القانونية د.محمود العبدالهادي عن دراسة لاعادة النظر في بعض رسوم الخدمات الصحية بما يتوافق مع اسعارها الحقيقية وتكون في متناول الوافد.
وذكر د.العبدالهادي ان مجلس وكلاء الصحة ناقش موضوع الرسوم على الخدمات الصحية وطرق تحصيلها على الوجه الاكمل، وسد جميع الثغرات للحفاظ على المال العام، وتحديث الوسائل والطرق المتبعة في تحصيل رسوم الخدمات الصحية، وفقا لجريدة الانباء.
وقال العبد الهادي ان مجلس وكلاء الصحة استهل اجتماعه الاول لعام 2017 برئاسة وزير الصحة د.جمال الحربي بعرض مرئي تفصيلي قدمته شركة «مايكروسوفت» لأنظمة الحاسب الآلي عن موضوع التراسل الالكتروني الذي سيتم تطبيقه بين الوزير والوكيل والوكلاء المساعدين.
وقال إن المرحلة الاولى من التراسل الالكتروني سيتم تطبيقها بين الوزير ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدين، بحيث يكون التراسل فيما بينهم وتوقيعاتهم «الكترونية».
وذكر ان الشركة قدمت شرحا تفصيليا عن آلية العمل بنظام التراسل الالكتروني عن كيفية ارسال الكتب والتوقيع الالكتروني على تلك الكتب، فضلا عن نظام الحماية عليها، علما بأن هذا المشروع سيطبق في جميع وزارات الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«مكافحة الفساد» تدعو المشمولين بأحكام كشف الذمة المالية إلى تقديم اقراراتهم

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية اليوم الأربعاء المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية الى ...