الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو | محتجون يحطمون مطعماً عربياً في بولندا

بالفيديو | محتجون يحطمون مطعماً عربياً في بولندا

اقتحم أكثر من 300 شخص غاضب شوارع بلدة بولندية هادئة بعدما قام مجموعة من الأشخاص الذين يحملون جنسيات مغربية وتونسية وجزائرية بطعن رجل بولندي حتى الموت بالقرب من مطعم عربي.
تجمهر مئات الأشخاص في بلدة إلك البولندية احتجاجاً على مقتل رجل طعناً على يد مجموعة من الأشخاص الذي يحملون جنسيات عربية شمال إفريقية، حيث قام المحتجون بتحطيم مطعم عربي للوجبات السريعة انتقاماً لمقتل مواطنهم.
وفي تفاصيل الحادث، قام مجموعة من الشبان بملاحقة البولندي دانيال آر (21 عاماً) إلى خارج المطعم وطعنوه حتى الموت في حوالي الساعة الحادية عشرة ليل السبت الفائت، بعد أن قام بسرقة زجاجات شراب من المطعم ورمي الألعاب النارية داخله.
وفي ردة فعل مباشرة على الهجوم، تجمع مئات الأشخاص من سكان البلدة المحليين وبدأوا بتحطيم المطعم بالحجارة والمفرقعات النارية. وبعد أن وصلت شرطة مكافحة الشغب، عمد المحتجون إلى مهاجمة رجال الشرطة قبل أن يتم إلقاء القبض على 25 شخصاً منهم.
ودعا محافظ البلدة إلى عدم نشر روح الكراهية وضبط النفس تجاه ما حدث، بينما قال المحققون بأن طباخاً تونسياً ضبط دانيال وزميلاً له وهما يسرقان العديد من زجاجات الشراب من المطعم قبل أن يقع الحادث، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بالفيديو | شاهد.. طعام «مرتزقة الأسد» يفجّر فضيحة في برلمانه!

في انتقاد غير مسبوق للمزايا التي تتمتع بها ميليشيات المرتزقة التي تقاتل لصالح الأسد في ...