الجمعة , 16 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » إقتصاد » «البترول الوطنية» توقع بروتوكول تعاون مع «الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة»

«البترول الوطنية» توقع بروتوكول تعاون مع «الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة»

شركة البترول الوطنية الكويتية

وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية بروتوكول تعاون مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة يعنى بتقديم الدعم اللازم من العقود الخدمية المتوافرة لدى (البترول الوطنية).
وقالت الشركة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة تحتاج إلى الدعم الفني واللوجيستي خلال الفترة الأولى من التأسيس لأنها حديثة الإنشاء.
وأضافت أن البروتوكول يسمح للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة باستغلال العقود الخدمية والتشغيلية القائمة لدى (البترول الوطنية) لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد لفترة مماثلة.
وأكد الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية الكويتية محمد غازي المطيري وفق البيان بذل شركته كل الجهود لدعم المرحلة التأسيسية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة مشيدا ببنود البروتوكول الموقع بين الجانبين.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي في (الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة) هاشم هاشم أن الشركة ستتولى التنسيق مع (البترول الوطنية) في المرحلة المقبلة بشكل مبكر بما لا يتعارض مع خططها وجدولتها للمناقصات.
وأسست الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة قبل شهرين كشركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية ومملوكة لها كاملة لتكون مسؤولة عن إدارة مشروع مصفاة الزور ومشروع استيراد الغاز المسال إضافة الى مشروع التكامل للبتروكيماويات في منطقة الزور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الليرة التركية تهوي أمام الدولار إلى مستوى قياسي جديد

هبطت الليرة التركية 2.5% أمام الدولار اليوم الأربعاء، إذ أدت أجواء القلق بين المستثمرين حول ...