الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » ماريا كاري آخر ضحايا 2016

ماريا كاري آخر ضحايا 2016

المغنية الأمريكية ماريا كاري

أبدت المغنية الأمريكية ماريا كاري خيبتها إزاء آدائها في ساحة تايمز سكوير في نيويورك خلال احتفالات رأس السنة الجديدة والذي أثار موجة استياء وسخرية بسبب المشكلات التقنية التي شابته، مشيرة في تغريدة عبر تويتر إلى أن “الأمور السيئة المفاجئة تحصل”، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.

وقد شاركت ماريا كاري في الاحتفالات قبل دقائق قليلة من عرض إنزال الكرة البلورية التقليدي في الساحة الأشهر في نيويورك أمام نحو مليون شخص حضروا لاستقبال العام الجديد.

وكتبت كاري عبر تويتر: “الأمور السيئة المفاجئة تحصل أحياناً”، مرفقة التغريدة برسم تعبيري لوجه خائب. وأضافت: “أتمنى للجميع سنة جديدة مليئة بالسعادة والصحة! ما حصل يؤشر إلى أنباء كثيرة سيحفل بها العام 2017”.

وقد واجهت المغنية الأمريكية خلال عرضها مشكلات تقنية كثيرة بينها خصوصاً تفاوت زمني بين صوتها والموسيقى. حتى أنها ظهرت وكأنها استسلمت للوضع، إذ توقفت عن الغناء لبرهة لدى آداء أغنيتها “ايموشنز” .

وقد أثار آداء كاري في ساحة تايمز سكوير موجة تعليقات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن بعض مستخدمي الإنترنت اعتبروا أن “مسيرة ماريا كاري هي آخر ضحايا العام 2016”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...