السبت , 17 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » أخبار لنجوم هوليوود صدمت العالم في 2016.. تعرّف عليها

أخبار لنجوم هوليوود صدمت العالم في 2016.. تعرّف عليها

انحلينا جولي وبراد بيت(أرشيف)

حمل عام 2016 العديد من المفاجآت السارة والحزينة فى الوسط الهوليوودي، ولن يستطيع العالم وأصحاب تلك الأخبار أن ينسى العام بما حدث فيه من أشياء صادمة لهما، وفي هذا السياق نشر موقع مجلة ok تقريرا يوثق عددا من تلك الأشياء أولها حصول النجم العالمى ليوناردو دي كابريو على أول أوسكار فى تاريخه الفني، ورغم أنه ممثل بارع وليده العديد من الأعمال الناجحة والمهمة إلا أنه لم يحصل على الأوسكار إلا بداية العالم الماضى فى الدورة الـ88 للجائزة الأهم حول العالم.

ومن الأشياء الصادمة أيضا فى 2016 حادث سرقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تحت تهديد السلاح في باريس، وهو الخبر التي استحوذ على اهتمام الصحافة حول العالم، وكانت له متابعة تفصيلية في الصفحات الأولى لفترة لا تقل على شهر نصف.

ولم يكن خبر طلاق أنجلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت أقل صدمة من سرقة كاردشيان، فالخبر هز الوسط الفنى العالمى، وحتى هذه اللحظة تتابع الصحافة ووسائل الإعلام أخبار الثنائى، حيث إن حكم الطلاق النهائى لم يصدر بعد، إضافة إلى صراعهما لحضانة أبنائهما الـ6.

كما شهد العام ظهور النجوم عراة برفقة كانى ويست زوج كيم كاردشيان في إحدى أغانيه المصورة مثل كاردشيان وتيلور سويفت، ولكنه أوضح أنهم عبارة عن تماثيل من الشمع، ولم يقفل العام أبوابه قبل أن تصدم لوبيز محبيها حول العالم بعلاقتها مع المغنى العالمى دريك حبيب ريهانا السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...