الجمعة , 16 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » ديانا حداد: زواجي في سن مبكرة أكبر غلطة.. لهذه الأسباب

ديانا حداد: زواجي في سن مبكرة أكبر غلطة.. لهذه الأسباب

ديانا حداد

أعربت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن ندمها على الزواج المبكر، لافتة إلى أنه لو عاد بها الزمن، لاختارت الزواج في سن الـ25 كحد أدنى.

ديانا اعتبرت زواجها المبكر الخطأ الأكبر في حياتها، وقالت: « لا أعتبر زواجي غلطة فقد أثمر عن فتاتين رائعتين، لكنني أخطأت أنني تزوجت في سن مبكرة… لم أفكّر حينذاك سوى بالإنسان الذي أحبّ، وبالعائلة التي سأكوّنها وبالأطفال الذين سأنجبهم».
وأضافت: « لكنني مع العمر والخبرة والتطوّر الذهني والتجربة، قلت لو أنني عدت إلى الماضي لتزوجت في سن الـ25 كحدٍّ أدنى، وهو سن الوعي والنضج الفكري والذهني والجسدي، وهو كلام أقوله لابنتي صوفي، وهي تؤيدني، فلا تفكّر في الارتباط قبل نهاية دراستها والتأسيس لمهنتها».

وفي اعتراف جرئ منها، كشفت ديانا عن عملية التجميل التي خضعت لها بقولها: « أجريت جراحة تجميلية لأنفي قبل سنوات لمعاناتي من انحراف الحاجز الأنفي، وكانت الجراحة التجميلية الوحيدة التي أجريتها».
يُذكر أن ديانا حداد له تجربة زواج واحدة من سهيل العبدول، الذي اعتنقت الإسلام بعد ارتباطها به، وتم زواجهما أواخر 1995، حيث كانت الفنانة في التاسعة عشر من عمرها، وقد أثمر زواجهما عن ابنتين هما «صوفي، وميرا»، إلا أنهما انفصلا عام 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...