الأربعاء , 23 أكتوبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » «القادسية» يفوز على «الفحيحيل» بهدفين..ويسترد صدارة الدوري

«القادسية» يفوز على «الفحيحيل» بهدفين..ويسترد صدارة الدوري

تصدر نادي القادسية دوري (فيفا) لكرة القدم بتغلبه على نادي الفحيحيل اليوم الجمعة في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري والتي شهدت اقامة مباريات اخرى.
وفي هذا اللقاء حقق نادي القادسية الفوز على ضيفه الفحيحيل في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد بنتيجة هدفين دون رد (2/0) ليرفع رصيده الى 22 نقطة يعود بها الى صدارة الدوري مجددا فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند 4 نقاط.
وجاء هدف القادسية الاول عن طريق صالح الشيخ في الدقيقة 84 من زمن المباراة فيما اضاف سالم البريكي الهدف الثاني في الدقيقة 93.
وفي مباراة ثانية حقق نادي السالمية الفوز على نظيره الشباب بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على استاد جابر الدولي سجله فيصل العنزي من ركلة جزاء ليرفع السالمية رصيده الى 14 نقطة في حين تجمد رصيد الشباب عند 7 نقاط.
وفي مباراة ثالثة حقق نادي النصر الفوز على نظيره الصليبيخات بنتيجة هدفين دون رد (2/0) في المواجهة التي اقيمت على استاد مبارك العيار ليرفع النصر رصيده الى 19 نقطة فيما تجمد رصيد الصليبيخات عند 11 نقطة.
وفي لقاء رابع حقق نادي اليرموك الفوز على نظيره كاظمة في المباراة التي جمتعهما على استاد جابر الدولي بهدف دون رد سجله يوسف نجف في الدقيقة 70 ليرتفع رصيد اليرموك الى ثماني نقاط في حين بقي رصيد كاظمة عند 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...