الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » فوربس: «آيفون» القادم من أبل سيكون مخيبا للآمال

فوربس: «آيفون» القادم من أبل سيكون مخيبا للآمال

مستخدمو الهواتف الذكية حول العالم ينتظرون ما ستكشف عنه شركة أبل خلال عام 2017 القادم، الذى سيتزامن مع الذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف آيفون، وهذا لأن أغلب التسريبات والتقارير أكدت على أن الشركة الأمريكية ستحدث تغيرا جذريا فى تصميم هاتفها وستضم إليه مجموعة واسعة من المزايا والإمكانيات المتطورة، ولكن هناك تسريب جديد من Mac Otakara، تقول إن مورد أبل التايوانى أكد على أن الهاتف القادم من أبل لن يحمل اسم “آيفون 8″، وستطلق عليه الشركة اسم iphone 7s وiPhone 7S Plus، وسيكون شبيها للغاية بهواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus.
ووفقا لما جاء على موقع “فوربس” الأمريكى فإذا صحت هذه التسريبات، فإن هاتف آيفون القادم من أبل سيصدم المستخدمين وسيكون مخيبا للآمال، وهذا لأن التوقعات مرتفعة للغاية.
ووفقا للمعلومات التى حصل عليها موقع Mac Otakara فستأتى الهواتف بقياس 5 و5 .5 بوصة، والنسختان سيضمان كاميرا مزدوجة مثل المتوفرة حاليا فى هاتف آيفون 7 بلس، ولكن ستأتى بشكل عمودى بدلا من رأسى فى الجهة الخلفية من الهاتف.
جدير بالذكر أن أبل لن تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على مواصفات هواتف آيفون الجديدة حتى الربع الثانى من السنة المالية 2017، وهذا يعنى أن كافة التسريبات الحالية لا تعطى صورة واضحة عن هاتف أبل القادم ومواصفاته النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...