الجمعة , 24 مايو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » تشيلسي يقترب من ضم مهاجم مانشستر يونايتد السابق

تشيلسي يقترب من ضم مهاجم مانشستر يونايتد السابق

المهاجم المكسيكي الدوليّ خافيير هيرنانديز

مع اقتراب فتح نافذة موسم الإنتقالات الشتوية بعد أيام قليلة، يفكر متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق تشيلسي، في ابرام بعض التعاقدات من أجل تعزيز صدارته، وحظوظه بالفوز باللقب.

وحسب ما ذكرته صحيفة مترو الإنجليزية، نقلًا عن صحيفة بيلد الألمانية، فإن تشيلسي يرغب في التعاقد مع المهاجم المكسيكي الدوليّ، خافيير هيرنانديز، لاعب فريق باير ليفركوزين، واللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد، وكذلك ريال مدريد، وقد تبلغ قيمة تلك الصفقة المحتملة، نحو الـ34 مليون استرليني.

ويبدي الإيطالي كونتي اعجابه بقدرات هيرنانديز التهديفية، ويرغب في تواجده كبديل مهم وقوي للمهاجم الإسباني الدوليّ، دييغو كوستا، حيث اشتهر تشيتاريتو بأنه أحد البدلاء الهدافين بالبريميرليغ وقت تواجده رفقة مان يونايتد، وكان البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب يونايتد، قد صرح قبيل أيام بأن النادي أخطأ في قرار استغناءه عن هيرنانديز.

يذكر أن هيرنانديز صاحب الـ28 عامًا، هو أحد هدافي فريقه بعد انضمامه اليه في بداية الموسم الفائت، حيث سجل معه حتى الآن 33 هدفا، خلال 63 مباراة شارك بها بمختلف البطولات، وكان رابع هدافيّ البوندسليغا الموسم الماضي، وربطته بعض التقارير خلال هذا الموسم ببعض الأندية الإنجليزية، وأبرزها كان ليفربول وتوتنهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...