الخميس , 18 يوليو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مجلس الأمة » ثامر السويط: تشكيل اللجان المؤقتة خلال جلسة الثلاثاء المقبل

ثامر السويط: تشكيل اللجان المؤقتة خلال جلسة الثلاثاء المقبل

النائب ثامر السويط

أعلن النائب ثامر السويط عن تقديمه طلبات لتشكيل عدد من اللجان المؤقتة بالتنسيق والتعاون مع عدد من النواب، مثل لجان حقوق الإنسان وذوي الاحتياجات الخاصة ولجنة الظواهر السلبية، إضافة إلى لجنة للمقيمين بصورة غير قانونية “البدون”.

وأكد السويط في تصريح صحافي، أن تلك اللجان ضرورية لبحث قضايا وملفات مهمة بالنسبة للمجتمع الكويتي، مشيرا إلى أن المجلس سيناقش تلك الطلبات ويصوت عليها خلال جلسته بعد غد الثلاثاء.

وأوضح السويط، أن لجنة الظواهر السلبية تتكون من خمسة أعضاء وتختص في دراسة وبحث الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع، التي تظهر وتؤثر على التماسك الأمني والاجتماعي والقيمي للمجتمع الكويتي مثل ظواهر انتشار المخدرات والمسكرات والعنف الأسري وجرائم الأحداث وغيرها.

وبين السويط، أن للجنة في سبيل تحقيق أهدافها دعوة الأخوة المسئولين في القطاع الحكومي والأهلي والأكاديميين وغيرهم للحد من الظواهر السلبية والحد من أثرها على نسيج المجتمع الكويتي.

وأشار السويط، إلى أن لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية تختص في بحث أوضاع أبناء هذه الفئة وإيجاد حلول لإنهاء معاناة هذه الفئة التي عاشت على أرض الكويت الطيبة وبين أفراد المجتمع الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الرئيس الغانم يستقبل عدداً من ممثلي الجماهير الرياضية

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم في مكتبه، اليوم الثلاثاء، عددا من ممثلي الجماهير الرياضية. ...