الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مكتبة الفيديو » فيديو مؤثر | أمنية طفل فلسطيني بالموت في أول العام.. تتحقق في آخره

فيديو مؤثر | أمنية طفل فلسطيني بالموت في أول العام.. تتحقق في آخره

لقي الطفل الفلسطيني محمد الغر، مصرعه مساء أمس الأربعاء، اثر سقوطه من الطابق الرابع لمنزل عائلته في مدينة غزة، بعد عام بالتمام من تمنيه الموت، بسبب الظروف البائسة التي يعيشها مع أسرته.

وكان الطفل الغز، أثار اهتماماً لافتاً في الأيام الأخيرة لعام 2015، حينما سألته مذيعة لإحدى القنوات التلفزيونية عن أمنيته للعام الجديد (2016) فأجاب بأنه يتمنى الموت.

وقال في تلك المقابلة أنه يكره الحياة ويتمنى في العام الجديد أن يموت ليرتاح من ضغوط الحياة ومن العمل في الطرقات، ليوفر المال لأسرته، حيث يبيع الجرائد في الشوارع، بعد أن ترك المدرسة.

وبحسب أسرة الطفل فقط سقط من الطابق الرابع حينما كان يلعب مع أقرانه، إذ تعثرت قدمه في لوح “الزينكو” أعلى البناية، ليسقط أرضاً ويلقى مصرعه على الفور.

ولقيت حادثة وفاة الطفل الفلسطيني اهتماماً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات غاضبة بسبب ما آل إليه حال محمد، شأنه في ذلك شأن الآلاف من الأطفال الآخرين، نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع.

ووجّه معظم المعلقين سهام الانتقادات للمسؤولين الفلسطينيين وقادة الأحزاب والفصائل كافة باعتبارهم المسؤولين عمّا وصلت إليه الأمور في غزة من معاناة وفقر مدقع، دون أي بوادر تلوح في الأفق لحل أزمات القطاع المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بالفيديو | شاهد.. طعام «مرتزقة الأسد» يفجّر فضيحة في برلمانه!

في انتقاد غير مسبوق للمزايا التي تتمتع بها ميليشيات المرتزقة التي تقاتل لصالح الأسد في ...