الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » 4 أسرار وخدع رائعة لا تعرفها عن.. «يوتيوب»

4 أسرار وخدع رائعة لا تعرفها عن.. «يوتيوب»

موقع يوتيوب هو أحد أشهر المواقع الالكترونية التي يستخدمها مختلف المستخدمين من كل أنحاء المعمورة، يوتيوب تحوّل مؤخرًا إلى منصّة اجتماعيّة بحد ذاتها، تضم في طيّاتها عددًا من القصص المؤثرة والحزينة، جنبًا إلى جنب تلك الترفيهيّة والمضحكة.

كلما فات المرء شيئًا على التلفاز، بحث عنه في شبكة يوتيوب، التي بدورها تخطّت العديد من محطّات التلفزة، ذلك ان الكثير من الناس العاديين وحتى المشاهير، اصبحوا يستخدمون موقع يوتيوب لنشر أعمالهم وقصصهم

لا شك بأنك دائم الاستخدام لموقع يوتيوب، وفي هذا الإطار، نقدّم إليك بعض الحقائق التي لا تعرفها عن يوتيوب:

– تحويل الفيديو إلى صورة، يحتاج عدد من المستخدمين أحيانًا إلى التقاط صورة من خلال فيديو معيّن على يوتيوب، والامر لا يبدو صعب على الإطلاق، بحيث يمكنك ذلك من خلال استبدال كلمة Youtube بكلمة gifyoutube في رابط الفيديو ليتم تحويل المقطع إلى صورة بصيغة gif.

– تشغيل الفيديو من جديد، كثير من المستخدمين يشغّلون فيديو لأغنية معيّنة على يوتيوب بينما يقومون بأعمال أخرى في الوقت عينه، ولكن الفيديو يتوقف ما إن ينتهي وقته، إذا أردت أن تعيد تشغيله بشكل تلقائي، فما عليك سوى استبدال كلمة Youtube بكلمة Listenonrepeat.

– تحميل فيديو، كثيرة هي الفيديوهات التي أعجبتك على موقع يوتيوب وأردت تحميلها، وإذ بك تبحث بين المتاجر والمواقع الالكترونية عن وسيلة لتحميل الفيديو، ولكن الأمر يبدو في غاية البساطة، إذ يمكنك تحميل الفيديو بمجرّد إستبدال كلمة Youtube بكلمة ssyoutube في رابط الفيديو والتحميل سيبدأ على الفور.

– تخطّي الإعلانات، يوتيوب اصبح مؤخرًا منصّة للإعلانات أيضًا وليس لنشر الاعمال وحسب، لا سيّما تلك التي تنشرها جوجل، على الرغم من أن مدّة الإعلانات قصيرة إلا أنها قد تسبب قلقلاً في بعض الأحيان، لذا يمكنك تجاوزها عبر استبدال كلمة Youtube بكلمة YoutubeSkip في الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...