الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » بالفيديو | مشاجرة بين لاعبي «العربي» و«الكويت» بعد التعادل السلبي في كأس ولي العهد

بالفيديو | مشاجرة بين لاعبي «العربي» و«الكويت» بعد التعادل السلبي في كأس ولي العهد

اندلعت مشاجرة بين إداريي فريقي الكويت والعربي، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، والتي جمعتهما على استاد جابر الدولي، اليوم الجمعة، في الجولة الاخيرة الحاسمة من بطولة ولي العهد.
وبهذه النتيجة تأهل الكويت والسالمية الى نصف نهائي المسابقة، وليودع العربي البطولة.
وبدأت شرارة المشاجرة في مقصورة الاستاد بين الجماهير، ثم تطور الامر الى أرضية الملعب، حيث اشتبك الجهازين الاداريين بالأيدي، ثم تدخلت القوات الخاصة لفرض الأمن.
وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
جاء الشوط متوسط الأداء بعدما أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.
لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين وبتلك النتيجة يتأهل الكويت للدور النصف نهائي متصدراً مجموعته بـ 17 نقطة ؛ فيما فقد العربي آماله بالتأهل لدور الـ٤ من كأس ولي العهد رغم تساويه بالنقاط مع السالميه ولكن فارق المواجهات للاخير.
كما سقط الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية في فخ التعادل الايجابي امام نادي الجهراء خلال لقائهما مساء اليوم الجمعه على ستاد علي صباح السالم في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في كأس سمو ولي العهد.
وجاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما القادسية الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمدالجهراء على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الفريق القدساوي وقبل نهاية الشوط الاول تمكن بدر المطوع من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 41 ؛ لينتهي الشوط بتقدم القادسية بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني حاول الجهراء العودة الي المباراة و نجح البرازيلي روجيه من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82.
وبهذه النتيجة رفع الاصفر رصيده الى 16 نقطة وهو قد ضمن تأهل منذ الجولة الماضية بينما رفع الجهراء رصيده الى 11 نقطة وتأهل رسميا الى نصف النهائي ثانيا لمجموعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

فيديو صادم | طار في الهواء بعد أن صدمته سيارة مسرعة

رصدت كاميرات مراقبة حادث دهس مروع قبل نحو أسبوعين بأحد طرق محافظة الخرج بالمملكة العربية ...