الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » برشلونة يغرى «ميسي» بـ35 مليون يورو راتبًا سنويًا

برشلونة يغرى «ميسي» بـ35 مليون يورو راتبًا سنويًا

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية عن تفاصيل عرض نادى برشلونة لتجديد عقد مهاجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة.
وفقًا للصحيفة المدريدية فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة عرض على ميسي تجديد تعاقده حتى 2021 مقابل 35 مليون يورو سنويًا، لينفذ عهده مع المهاجم الأرجنتينى بأن يتخطى راتبه منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وكذلك زميله فى البارسا نيمار دا سيلفا، مع العلم أن كريستيانو يتقاضى فى عقده الجديد قرابة 23.6 مليون يورو سنوياً وفقاً لصحيفة “Correio Manha” البرتغالية.
ويتواجد خورخى والد ميسي فى برشلونة حاليًا، حيث يتفاوض مع النادى الكتالونى من أجل تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى، حيث يستهدف البارسا إتمام تلك الخطوة قبل أعياد الميلاد “الكريسماس” نهاية شهر ديسمبر الجارى.
على جانب آخر، أشاد الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى بمواطنه ميسي، مثل العادة وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة “كوريرو ديللو سبورت” الإيطالية، حيث قال “ميسي قدوتى .. حلمت باللعب بجانبه كانت حقًا تجربة لا تنسى”، يقصد اللعب بجواره فى صفوف منتخب الأرجنتين.
أضاف المهاجم الأرجنتينى “تربطنى علاقة وثيقة مع ميسي وأحب اللعب بجانبه، ولكننى لم أفكر يومًا بالانضمام إلى برشلونة، أنا مرتبط بقيمص يوفنتوس وعلى الناس تفهم ذلك وكل ما يقال فى هذا الشأن مجرد شائعات”.
أنهى مهاجم يوفنتوس تصريحاته ردًا على سؤال بشأن تأهل الأرجنتين للمونديال، قائلًا “بكل تأكيد لا أحد يمكنه تصور كأس العالم بدون الأرجنتين وبدون أفضل لاعب فى العالم”، يقصد ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...