الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو | يقتل صديقه بالخطأط.. وهو يلهو بمسدس

بالفيديو | يقتل صديقه بالخطأط.. وهو يلهو بمسدس

أطلق شاب أمريكي النار عن طريق الخطأ على صديقه وأرداه قتيلاً، عندما كان يعبث بمسدس خلال حفل عشاء تم بثه مباشرة على فيس بوك.
ووجهت السلطات في ولاية أوهايو الأمريكية تهمة القتل غير العمد لستيفن لينيس (30 عاماً)، وذلك بعد أن أطلق النار عن غير قصد على صديقه أنتوني ستانفورد (27 عاماً) في منزله بمدينة كليفلاند.
وكان لينيس يستضيف ستانفورد وصديقين آخرين على العشاء في شقته، عندما وقعت حادثة إطلاق النار حوالي الساعة 9:50 دقيقة مساء. ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره عبر فيس بوك اللحظات التي سبقت الحادثة، حيث شوهد الأصدقاء وهم يلهون بالمسدس قبل وصول الضحية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وأثناء الفيديو يؤكد لينيس أن المسدس غير معبأ بالرصاص، حيث راح يضعه داخل فمه، كما حمل الرصاصات أمام الكاميرا للتأكيد على ذلك.
ويظهر ستانفورد في نهاية الفيديو وهو يصل للانضمام إلى أصدقائه في حفل العشاء. وفي المشاهد التي لم تظهر في التسجيل، وجه لينيس مسدسه باتجاه ستانفورد على سبيل المزاح، قبل أن يسحب الزناد، معتقداً أن المسدس فارغ من الرصاص.
وعلى غير المتوقع، انطلقت رصاصة من المسدس، واستقرت في بطن ستانفورد. وتقول تقارير الشرطة إن لينيس طلب الإسعاف لصديقه ونقله إلى المستشفى، لكنه توفي بعد ذلك بوقت قصير متأثراً بجراحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بالفيديو | شاهد.. طعام «مرتزقة الأسد» يفجّر فضيحة في برلمانه!

في انتقاد غير مسبوق للمزايا التي تتمتع بها ميليشيات المرتزقة التي تقاتل لصالح الأسد في ...