الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » الرئيس الغانم: إدراج طلب مناقشة الوثيقة الاقتصادية على جدول أعمال جلسة 10 يناير المقبل

الرئيس الغانم: إدراج طلب مناقشة الوثيقة الاقتصادية على جدول أعمال جلسة 10 يناير المقبل

الرئيس الغانم

أعلن رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الاربعاء تسلمه طلبين من النواب الاول لمناقشة وثيقة الاصلاح الاقتصادي والثاني حول عقد جلسة خاصة لمناقشة الاوضاع في مدينة حلب السورية.
وقال الغانم في تصريح للصحفيين انه تلقى طلبا نيابيا مقدما من مجموعة من النواب لمناقشة الوثيقة الاقتصادية مضيفا ان الطلب سيدرج في جلسة العاشر من يناير المقبل.
واضاف انه تلقى طلبا اخر لعقد جلسة خاصة لمناقشة الأوضاع في مدينة حلب على ان تعقد هذه الجلسة الخاصة بعد الجلسة العادية يوم الاربعاء الموافق 28 ديسمبر المقبل.
وذكر انه وجه رسالتين اليوم احداهما لرئيس الاتحاد البرلماني الدولي والاخرى لرئيس البرلمان العربي بشأن المجازر والاحداث اللاإنسانية في مدينة حلب داعيا اياهما للضغط على الدول لتبني موقف دولي بالتدخل الفوري لإيقاف هذه المجازر التي تحدث في المدينة السورية .
وعن ابرز ما تناوله لقاؤه مع سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم قال الغانم ان هذه الزيارة جاءت لتهنئتي على نتيجة انتخابات رئاسة المجلس وتخللها التأكيد على وجوب التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وفق الاطر الدستورية. واعرب عن أمله في ان تشهد علاقة السلطتين التشريعية والتنفيذية تعاونا مثمرا يؤدي الى تحقيق نتائج إيجابية للشعب الكويتي.

________________________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الميزانيات»: مصروفات الإذاعة والتلفزيون 102 مليون دينار.. والإيرادات 1 % فقط

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد أن اللجنة اجتمعت بحضور وزير الإعلام ووزير ...