الثلاثاء , 26 مارس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » رياضة » ريال مدريد ضيفاً على سبورتنج لشبونة في دورى الأبطال

ريال مدريد ضيفاً على سبورتنج لشبونة في دورى الأبطال

صورة أرشيفية

يحل فريق ريال مدريد الاسبانى ضيفاً على سبورتنج لشبونة البرتغالي في الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم، بملعب “خوسيه الفالادي”، بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”، ضمن منافسات المجموعة السادسة، بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، يطمح خلالها ريال مدريد للحصول على نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثماني نقاط، متفوقاً بفارق خمس نقاط على سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثالث، والذى سيسعى بدوره لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى التأهل.
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على جاره اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، فى مباراة الديربي التى جمعتهما السبت الماضي بملعب “فيسنتي كالديرون”، لينفرد بصدارة الدورى الاسباني متفوقاً بفارق 4 نقاط على غريمه التقليدي برشلونة، ويغيب عن صفوف ريال مدريد في مباراة اليوم، الرباعي بيبى وألفارو موراتا وتونى كروس وكاسيميرو بسبب الإصابة.
وشهد اللقاء تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى سجل أهداف الفريق الملكي الثلاثة، والذي سيعود إلى بيته القديم فى مباراة اليوم.
ويخوض ريال مدريد الإسباني مواجهة مصيرية اليوم الثلاثاء على ملعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويحتاج ريال مدريد (8 نقاط) للتعادل أو الفوز على سبورتنغ (3 نقاط) لضمان التأهل إلى دور الـ16، فيما ستضعه الخسارة أمام خطر الخروج قبل مواجهة بروسيا دورتموند متصدر المجموعة (10 نقاط) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وسيعتمد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان على ثلاثي الرعب المكون من كريستيانو وبيل وبنزيما في الهجوم، وخلفهم إيسكو ومودريتش وكوفازيتش، أما خط الدفاع فسيضم العائد راموس إلى جانب فاران ومارسيلو وكارفاخال، وفي حراسة المرمى كيلور نافاس، بحسب صحيفة سبورت الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بينما يلعب يوفنتوس مع أتالانتا في ...