الإثنين , 25 مارس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » بالصور | عبلة كامل تودع «سلسال الدم 4» بـ«الفطير والعسل»

بالصور | عبلة كامل تودع «سلسال الدم 4» بـ«الفطير والعسل»

حرصت النجمة عبلة كامل على التقاط الصور التذكارية مع الفنانين المشاركين فى بطولة أحداث الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، وتهنئتهم بانتهاء التصوير أمس الأحد، والذى استمر على مدار 6 سنوات، تم خلالها إنهاء 4 أجزاء، تم عرض 3، ومقرر عرض الجزاء الرابع مطلع ديسمبر.
وأقامت النجمة عبلة كامل وليمة بـ”الفطير والعسل”، لأسرة العمل، احتفالا بهذه المناسبة، وتم توجيه الدعوة لعدد كبير من الفنانين المشاركين فى المسلسل، والذين ليس لهم أى مشاهد فى هذا اليوم، كى يشاركون فى الإحتفال بمسلسلهم.
وجلست الفنانة عبلة كامل على مدار ما يقرب من 4 ساعات بعد انتهاء التصوير أمس، تسترجع ذكرياتها مع هذا العمل، وتتبادل الإفيهات المضحكة مع جميع الفنانين المشاركين، والحديث عن نجاح العمل، وأمنياتها بأن تتققابل مع نفس فريق المسلسل فى عمل آخر.
يذكر أن مسلسل “سلسال الدم 4” بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

1

2

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...