الجمعة , 16 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » «الملتقى الإعلامي» يكرم إعلاميين كويتيين وعرباً خدموا الإعلام الكويتي 20 عاماً

«الملتقى الإعلامي» يكرم إعلاميين كويتيين وعرباً خدموا الإعلام الكويتي 20 عاماً

الملتقى الإعلامي العربي

أعلن الملتقى الإعلامي العربي تكريمه اعلاميين كويتيين وعربا أمضوا أكثر من 20 عاما في خدمة الإعلام الكويتي بشقيه الحكومي والخاص الاثنين المقبل برعاية وحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.
وقال الأمين العام للملتقى ماضي الخميس في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن هذا التكريم الذي تنظمه الهيئة التنفيذية للملتقى بمقر الملتقى يقام للعام الرابع على التوالي وبالتعاون مع وزارة الإعلام والجمعية الكويتية للاعلام والاتصال.
وأضاف الخميس أن التكريم يعد بمنزلة رسالة شكر وتقدير وعرفان لكل من ساهم بوقته وجهده وفكره وعمله في تطوير الإعلام الكويتي وإثراء مؤسساته الإعلامية بحصاد نتاجهم الفكري المستمر وجهدهم المهني الفعال على مدار تلك السنوات.
وأوضح أن هذا التكريم يشمل عددا من الإعلاميين من أصحاب الفضل في خدمة الإعلام الكويتي لافتا الى أنه يتم اختيار مجموعة محددة منهم كل عام من خلال استقبال الهيئة التنفيذية للملتقى لأسماء المرشحين من المؤسسات الإعلامية المختلفة.
وأشار إلى أن هيئة الملتقى تسعى الى تكريم المزيد من الشخصيات الإعلامية القديرة عاما بعد عام.
وبين أن الدولة بمختلف مؤسساتها تولي اهتماما كبيرا لملف الإعلام وتطويره لخلق بيئة إعلامية إيجابية اضافة الى سعيها لتوفير كل السبل أمام الإعلام الكويتي للتطور والنهوض والتقدم.
وأعرب الخميس عن عميق الشكر والتقدير للجهد الكبير والدور المتميز الذي يقوم به الشيخ سلمان الحمود في تذليل كل المصاعب أمام الإعلام الكويتي وحرصه على أن تكون وزارة الإعلام شريكا أساسيا وداعما لصناعة الإعلام في الكويت على المستويات كافة.
وقال إن هذا التكريم يأتي في إطار الرسالة التي يتبناها الملتقى وإيمانه الشديد بدور الإعلام ورجالاته وتأثيره المباشر في التنمية المجتمعية على اختلاف صعدها.
وأكد حرص الملتقى على تبني ودعم القائمين على ترجمة الأحداث المتلاحقة في القنوات الإعلامية المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة من الكوادر البشرية التي تفانت في سبيل النهوض بالمؤسسات الإعلامية الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...