الجمعة , 3 أبريل 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » بالفيديو | عبدالله المضف: زيارة صاحب السمو لموقع تفجير مسجد الإمام الصادق اقتلعت رأس الفتنة

بالفيديو | عبدالله المضف: زيارة صاحب السمو لموقع تفجير مسجد الإمام الصادق اقتلعت رأس الفتنة

أكد الكاتب الصحافي عبدالله المضف أن حادث التفجير الإرهابي الذي ضرب مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر بمدينة الكويت ظهر أمس الجمعة أثبت للعالم بأسره أن للكويت خصوصية دون بقية الدول وجعلها تعبر أصعب ظروف واختبارات الوحدة الوطنية.
وقال المضف خلال استضافته على قناة “المجلس” الفضائية اننا نعزي أنفسنا وأهل الكويت جميعا وأهل الشهداء الأبرار الذين استشهدوا بشكل بطولي أثناء صلاة الجمعة وهم صائمون، لافتا إلى أن هذا المصاب الجلل عبر بأهل الكويت أصعب ظروف واختبارات الوحدة الوطنية التي شهدت التفاف شعبها وقياداتها والأسرة الحاكمة لـ “اقتلاع الفتنة في ثوان معدودة”.
وبين المضف أن “تفقد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لموقع الحادث فور وقوعه وقبل أي مسؤول في الدولة.. زيارة تاريخية ساهمت بشكل حاسم في اقتلاع رأس الفتنة”.
واستطرد قائلا: لنعود بالذاكرة إلى الوراء لتمعن تحذيرات صاحب السمو مرارا وتكرارا من الفتن الطائفية. مبينا أن ماحدث يحتم علينا اعادة التفكير في بعض الاحداث التي جرت لاسيما الارهاب الموجود والملاحظ في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المقالات و “إن لم يكن بشكل مباشر لكنه بطرق ملتوية”.
وأضاف المضف ان “حادث تفجير مسجد الإمام الصادق وردة فعل أهل الكويت تجاهه أثبت للعالم بأسره أن للكويت خصوصية دون بقية الدول” إلا أنه شدد على ضرورة “تكاتف أهل الكويت جميعا للتصدي للارهاب ومحاربة الفكر المتطرف الموجود أمامنا”، وزاد قائلا إن الإرهاب موجود في الداخل والفترة الماضية شهدت حالة من الهوس في متابعة لما يجرى في الدول المجاورة ورسم سيناريوهات لحدوثها في الكويت!.
كما وجه المضف رسالة إلى أبناء الكويت وأبناء الطائفة الشيعية داخل الكويت الذين ضربوا أمثلة عديدة في الوحدة الوطنية مفادها أن “وحدتنا من وحدتهم.. ولحمتنا من لحمتهم.. وأن الكويت عبرت هذه المرحلة بهذا الحادث المؤسف.. واليوم علينا جميعا التكاتف والتعاضد للقضاء على الارهاب ولمحاربة الفكر المتطرف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الميزانيات»: مصروفات الإذاعة والتلفزيون 102 مليون دينار.. والإيرادات 1 % فقط

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد أن اللجنة اجتمعت بحضور وزير الإعلام ووزير ...