الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » «pepo».. تطبيق جديد للدردشة والتواصل الاجتماعي

«pepo».. تطبيق جديد للدردشة والتواصل الاجتماعي

صورة أرشيفية

من حين إلى آخر تخرج إلى العلن المزيد من التطبيقات المميّزة التي من شأنها أن تساعد الناس في حياتهم، وتجعلهم يتواصلون مع بعضهم البعض. إذا جُلت في أروقة المتاجر، ترى العديد من تطبيقات المحادثة والتراسل الفوري التي من شأنها أن تعزز للمستخدمين حياتهم، وطريقة التواصل مع بعضهم البعض.
مزيد من المنافسة في تطبيقات المحادثة
انطلاقًا من هذه النقطة، قام المطوّرون باستحداث تطبيق جديد، من شأنه أن يشعل التحدي بين مختلف التطبيقات، ويضفي على حياة الناس المزيد من السهولة والسلاسة.
ما هو هذا التطبيق؟
إنه تطبيق pepo، تطبيق جديد ومميز للدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين سواء الأصدقاء والعائلة أو استكشاف أشخاص جدد بالقرب من المستخدم أو من أي مكان آخر حول العالم.
لماذا يعتبر التطبيق الأمثل؟
يقول المطورون إن هذا التطبيق قد يكون خِيار المستخدمين المفضل في حال شعر بالملل من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، لا سيّما إن كان من الأشخاص الباحثين عن البساطة والسرعة.
يتيح التطبيق إمكانية إنشاء دردشات عامة وخاصة وسرية مع الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع أشخاص يشاركونه الاهتمامات عَينها من مختلف أنحاء العالم.
المنصة الامثل للنقاشات
وبحسب القيّمين على التطبيق فإن Pepo سيكون المنصّة الافضل للمستخدم عند قيامه بعدد من النقاشات العامة مع الآخرين أو الدردشة الفورية معهم، أو تنظيم المجموعات والتخطيط للرحلات أو استكشاف ما يدور حوله من أحداث أو مشاركة خبراته ولحظاته اليومية مع الآخرين وغيرها.
متوفر مجانًا
تطبيق Pepo متوفر بشكل مجاني لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكنهم تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي. في حين يُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس iOS تحميل التطبيق عبر متجر آب ستور والذي يبلغ حجمه 72 ميجابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...