الجمعة , 19 يوليو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » ثقافة وتكنولوجيا » «Laser».. تطبيق مميز على هواتف «أندرويد» لزيادة الإنتاجية

«Laser».. تطبيق مميز على هواتف «أندرويد» لزيادة الإنتاجية

صورة أرشيفية

يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية لتطبيقات تساعدهم في زيادة الإنتاجية وتوفير الوقت والانتقال بين التطبيقات والملفات بسهولة، ومن هنا تظهر أهمية تطبيق لانشر الجديد المعروف باسم Laser .
و”Laser” عبارة عن تطبيق لانشر جديد ومميز لمستخدمي نظام أندرويد يوفر تجربة فعالة لزيادة الإنتاجية أثناء تشغيل التطبيقات، ويعتمد على مبدأ البساطة والسرعة في الاستخدام، حيث يوفر فقط عدة مهام أساسية يُمكن من خلالها التحكم بالتطبيقات بطريقة سهلة.
ويوجد في القائمة اليسرى من اللانشر ميزة الوصول السريع لاحتياجات المستخدم الأساسية مثل التطبيقات المستخدمة أخيراً أو جهات الاتصال المفضلة مع إمكانية إضافة ويدجت خاص إلى القائمة بحسب رغبة المستخدم، أما القائمة الوسطى فيتم خلالها إضافة التطبيقات عبر حساب معدل الاستخدام.
في حين تتيح القائمة اليمنى من اللانشر كافة التطبيقات الموجودة على هاتف المستخدم بحيث يُمكن من خلالها إضافة التطبيقات وإزالتها إلى القوائم الأخرى، كما يُمكن الاستفادة من قائمة Frozen list لنقل التطبيقات نادرة الاستخدام تلقائياً، ومنع ظهورها على القوائم الأخرى المستعملة إلا في حال قام المستخدم بتعديل الإعدادات.
يشار إلى أن تطبيق Laser Launcher متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

نهاية «ياهو».. الشركة تعلن تغيير اسمها إلى «Altaba» واستقالة الرئيس التنفيذي

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذى ...